• اخر الاخبار

    السبت، 13 نوفمبر 2021

    في بحر اوهامك..احدث قصائد الشاعر العراقى عبد الإله جاسم

     

     


     

    تخبئين  قيم الجمال تحت ظلالك..

    ونورها يقطع كل مسافات آفاقك..

    فتشغلني مفاتن حُسنك ..

    ويظل القلب يرتقب لحظة وصالك..

    في كهوف الروح يتوهج طيفك..

    يصير نهر دموع ازليه في فوجة احداقك..

    إلا إني ابقى في منفى  فراغك..

    تحيط بي اخر المخلوقات بشريه..

    ملونة مثل وحوش هجينة برية..

    تروم ابتلاعي..

    لكن الله يراني..

     وانا اقيم صرح انتصارك..

    قد لا اكون سعيدا..

    وانت تجذفيني في بحر أوهامك..

    لن ابتعد عن جنائن..

    كنت أمرح فيها بلقاءك..

    سوف امضي في طريق..

    عَبَدَتهُ اشعة أنوارك..

    كانت الايام تجري بنا..

    تذكرني حين كنا في متاهات الغرام..

    نمشي وافكاري تعانق  افكارك..

    فيغدو صوتي همس وقصيدة..

    وتنام على ذراعي وحشة فراقك..

    فأهيم في ليل طالت به ساعات اغترابك..

    تسول لي نفسي أن أهجر وطن..

    فيه تاريخي وعمقي  وتراثك..

    لاجل ان لا أعد مع الذين قسمونا..

    وانتهكوا حرماتك..

    أيا حبيبتي أنا لا احبذ ..

    ان تفتح ابواب الجحيم داخل اسوارك..

    ولا ابحث عن ارض يتم فيها إيوائك..

    لأن الذي لا يعرف الحب يرضى باسقاطك..

    ويصير الضحك بكاء في ليل هجرانك..

    لا شيء بعد يخيفني..

    طلما فشل الذين سعوا بانهيارك..

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: في بحر اوهامك..احدث قصائد الشاعر العراقى عبد الإله جاسم Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top