• اخر الاخبار

    الجمعة، 19 نوفمبر 2021

    عميد زراعة عين شمس وعضو اللجنة العليا لتنظيم صناعة الدواجن ضيف طريقي ...السبت

     


    كتب:احمد سمير

    يستضيف برنامج طريقي غدا السبت فى السادسة مساء على الهواء مباشرة ، الأستاذ الدكتور أحمد جلال ، أستاذ تربية ووراثة الدواجن وعميد كلية الزراعة جامعة عين شمس ، فى حوار خاص عن المشروعات القومية فى المجال الزراعى فى عهد فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى ، ودور التعليم الزراعى فى تلك النهضة ، وأهم بروتوكولات التعاون والإتفاقيات الدولية التى أبرمتها كلية زراعة عين شمس مع الجهات الدولية ، والمجهودات التى قدمتها كلية زراعة عين شمس فى مجابهة فيروس كورونا المستجد والوقاية منه والحد من انتشار العدوى من خلال تصنيع منتجات وقائية ضد فيروس كورونا .

     

    ويتطرق الحوار مع عميد زراعة عين شمس عن اختياره من جانب دولة  رئيس مجلس الوزراء كعضو للجنة العليا لتنظيم صناعة الدواجن لما له من خبرات كبيرة فى هذا المجال ، وتتولى اللجنة التخطيط ووضع سياسات واضحة لصناعة الدواجن لحل مشكلة هذه الصناعة بناءا على تكليفات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية .

     

    برنامج طريقي يذاع السبت من كل أسبوع فى تمام السادسة مساء ، من تقديم الإعلامى طه اليوسفى ، وإعداد رئيس التحرير الكاتب الصحفى مدحت محي الدين .

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: عميد زراعة عين شمس وعضو اللجنة العليا لتنظيم صناعة الدواجن ضيف طريقي ...السبت Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top