• اخر الاخبار

    السبت، 4 سبتمبر 2021

    وصول حملة "100 مليون وجبة" إلى برازيليا واستفادة 1300 عائلة من جامعي المواد القابلة لإعادة التدوير

     


    البرازيل  : سعاد دقليجه

     أنشأت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية بدولة الإمارات العربية المتحدة ، حملة "100 مليون وجبة" - والتي تهدف إلى توزيع المواد الغذائية على الأشخاص الذين يعيشون في حالة ضعف اجتماعي .

     كان قد وقع الإختيار علي اتحاد المؤسسات الإسلامية في البرازيل (فامبراس)، من قبل حكومة الإمارات العربية المتحدة للقيام بهذه التسليمات في البلاد.

     يذكر أنه كان قد تم إجراء أول عملية توزيع في 23 أغسطس ، في مجمع إعادة التدوير المتكامل ، في حديقة برازيليا الوطنية.  جمع الحدث شخصيات سياسية مهمة وممثلين عن الكيانات المنظمة ، مثل المسؤول عن الأعمال في سفارة الإمارات العربية المتحدة ، سعيد الشحي ؛  السكرتيرة الوطنية للمساعدة الاجتماعية في وزارة المواطنة ، ماريا إيفلونيا سانتوس ؛  السيدة الأولى وسكرتير التنمية الاجتماعية في المقاطعة الفيدرالية ، مايارا نورونها روشا ؛  نائب رئيس السياسات الاجتماعية والطفولة المبكرة في المقاطعة الفيدرالية ، أنوتشا سواريس ؛  النائب الاتحادي خوليو سيزار ريبيرو ؛  المدير القانوني لـ فامبراس ، محمد شرانيك ، ورئيس منتدى العمال في البرازيل ، سيباستياو تيو.

     التوزيع الثاني جرى يوم 24 اغسطس على الشبكة البديلة في مدينة سيلانديا الفضائية. 

    في المجموع ، تم التبرع بـ 1300 سلة غذائية و 2.600 كيلوغرام من اللحوم. 

    ولتجنب الازدحام ، في كلا الحدثين ، تلقى هواة جمع التبرعات قسائم مسبقًا تشير إلى الوقت الذي يجب أن يحضروا فيه لجمع تبرعاتهم.

     أبرزت السيدة الأولى وسكرتيرة التنمية الاجتماعية في المقاطعة الفيدرالية ، مايارا نورونها روشا ، أهمية عمل جامعي المواد القابلة لإعادة التدوير وتحدثت عن الاتحاد بين الكيانات المنظمة للحدث.  وقالت "هذه عائلات تنقذ العالم لأنها تعمل في مجال إعادة التدوير. وبهذا التبرع ، تظهر الإمارات العربية المتحدة أن التضامن لا يعرف حدوداً ولا فرق بين المعتقدات الدينية ولون البشرة".

     أعرب سيباستياو تيو ، رئيس منتدى العمال البرازيلي (FOTRAB) ، وهو كيان يمثل فئات مهنية مختلفة من العمال ، عن شكره لإدراج جامعي المواد القابلة لإعادة التدوير كمستفيد من الحملة الدولية "100 مليون وجبة.  وعبر قائلا "لقد تضرر هؤلاء الناس بشدة من الوباء.  أي مساعدة ستكون موضع ترحيب وشكر ".

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: وصول حملة "100 مليون وجبة" إلى برازيليا واستفادة 1300 عائلة من جامعي المواد القابلة لإعادة التدوير Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top