• اخر الاخبار

    الجمعة، 10 سبتمبر 2021

    اهالى طلخا يطالبون بإعدام محفظ القرآن هاتك عرض الطفلة بعد تقرير الطبيب الشرعى الذى أثبت حدوث هتك حديث لها

     


    كتب: أحمد ميمى

    حالة من السخط والغليان بعد تقرير الطبيب الشرعى الذى أكد حدوث هتك عرض لطفلة طلخا ذات العشرة ربيعا .

    عندما ألقى القبض على محفظ القرآن الكريم بإحدى دور الحفظ بإحدى قرى طلخا والمشهورة بحفظ أبنائها للقرآن الكريم ..والدار بريئة مماحدث ولا دخل لها فيه ،وهو شأن شخصى للشيخ .

    فى البداية كان هناك تعاطف ما مع محفظ القرآن الكريم ،وتم عرض مبالغ مالية خرافية لوالدة الطفلة اليتيمة للتنازل عن القضية .

    ولكن بعد تقرير الطب الشرعى والذى أثبت حدوث هتك عرض للطفلة حديثا ؛انقلبت الدنيا بالقرية الطيبة وقام شبابها بعمل هشتاج يطالبون فيه بإعدام إمام وخطيب المسجد .

    ويبدو أن والدة الطفلة اليتيمة والفقيرة امام الضغط عليها للتنازل وقبول مبلغ مالى ضخم للتنازل عن القضية والخروج من بوتقة الفقرمن الممكن أن تقبل العرض.

    ننتظر عما ستسفر عنها الأحداث لاحقا .

    وترجع وقائع القضية عندما قرر قاضي المعارضات بمحكمة طلخا الجزئية بمحافظة الدقهلية، حبس إمام وخطيب مسجد بإحدى قرى مركز «طلخا»، بمحافظة الدقهلية، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعدما اتهمته ربة منزل، بالتعدي جنسيًا على كريمتها، وهتك عرضها وذلك في أثناء حضورها درس تحفيظ القرآن في منزله.

    وباشر المستشار أمير عبدالمنعم، وكيل النائب العام بإشراف المستشار أحمد المسلمي، رئيس نيابة «طلخا»، والمستشار علاء السعدني، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الدقهلية، التحقيقات مع المتهم ويدعى «س.ف»، 39 سنة، إمام وخطيب مسجد في إحدى قرى مركز «طلخا»، والذي واجهته النيابة العامة بأقوال الأم في محضر الشرطة، وأنَّه هتك عرض طفلتها الصغيرة التي لا يتعد عمرها 10 سنوات حال ترددها على منزل المتهم لحفظ القرآن الكريم.

    ونفى المتهم في أقواله تعديه على الطفلة جنسيًا، وأنَّ ما حدث «لم يتعد سوى التلامس وقبلات فقط»، حسب اعترافه.

    وبعرض الطفلة على مصلحة الطب الشرعي لبيان وجود هتك عرض من عدمه، وجاء تقرير الطب الشرعي ليؤكّد أنَّ الطفلة تعرضت إلى «اعتداء جنسي حديث» وهو ما يتماشى مع مذكرة النيابة العامة.

     

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: اهالى طلخا يطالبون بإعدام محفظ القرآن هاتك عرض الطفلة بعد تقرير الطبيب الشرعى الذى أثبت حدوث هتك حديث لها Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top