• اخر الاخبار

    الأربعاء، 22 سبتمبر 2021

    تنفيذا لمبادرة رئيس مجلس الوزراء المصرى "نعم نطمئن":حافلة طبية بمركز شباب الجزاير ببلقاس لتوزيع لقاح كورونا على المواطنين

     


    كتب: حافظ الشاعر

    بدعوة من مركز شباب الجزاير ببلقاس برئاسة الكاتب الصحفى ناصر البدراوى إلى مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية وإدارة الشباب ببلقاس ؛للإشتراك فى مبادرة "نعم نطمئن" التى دشنها رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى والتى  تهدف للتوسع في تلقي التطعيمات تخفيفا على أهالينا.

    تمت مخاطبة الإدارة الصحية بجمصة  برئاسة الدكتورة حنان عبد الباسط –مدير الإدارة الصحية -والتى حددت اليوم الأربعاء الموافق 22/9/2021 لقافلة "نعم نطمئن" ليكون مقرها مركز شباب الجزاير ويتلقى المواطنون لقاح كورونا من القرية والقرى المجاورة .

    ومنذ الصباح ويتوافد الكثيرون من أهالينا على القافلة لتلقى لقاح كورونا فى حضور الدكتورة حنان عبد الباسط – مدير الإدارة الصحية لجمصة- والدكتور أحمد محمد ماهر –الوكيل الوقائى – والدكتور محمد السيد محمد –مسئول التصنيف الصحى – ومبروكة أحمد المتولى مفتشة تمريض الإدارة ،ونصر عبد العليم المدير المالى والإدارى ،ولفيف من هيئة التمريض بالإدارة الصحية بجمصة ،وكان فى استقبالهم الكاتب الصحفى ناصر البدراوى رئيس مجلس إدارة مركز شباب الجزاير وأعضاء مجلس الإدارة.

    وفى تصريح خاص لـ"الزمان المصرى" قالت الدكتورة حنان عبد الباسط مدير الإدارة الصحية بجمصه ؛مبادرة "نعم نطمئن" دشنها رئيس مجلس الوزراء وتهدف للتوسع في تلقي التطعيمات والهدف الاسمى هو القدرة على توزيع اللقاح على المواطنين  

    وأضافت عبد الباسط رصدنا مجموعة من المواطنين لديهم صعوبة في التسجيل على مواقع التواصل الإجتماعى ، ومن هنا جاءت فكرة الحافلات المكشوفة المجهزة بتابلت لتسجيل المواطنين والمواطن تصل له رسالة ويتم توجيهه لمجموعة من مراكز الشباب للحصول على اللقاح".

    وأشارت إلى وجود فرقة متنقلة بمراكز الشباب بالقرى للتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة من أجل راحة المواطنين .

    ناهيك عن هذا يوجد مع القافلة أو الحافلة "فرق توعية" للتواصل المجتمعى لمساعدة المواطنين فى التسجيل وتوعيتهم بأهمية أخذ لقاح كورونا للحفاظ على نفسه وأهله وبلده ووطنه .

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: تنفيذا لمبادرة رئيس مجلس الوزراء المصرى "نعم نطمئن":حافلة طبية بمركز شباب الجزاير ببلقاس لتوزيع لقاح كورونا على المواطنين Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top