• اخر الاخبار

    الأربعاء، 4 أغسطس 2021

    صحوة فقد..قلم : أحمد خلف الله

     

     


    لي بعض أحلام تلون خاطـــــــــــري

    لي كلّ آلامي........ ولي كلمـــــــــاتي

     

    لي ألف حزن لا  يجف و يرتــــــــوي

    من شوق روح أسلمت لشـــــــــــتات

     

    متغرب لا أنتــــــــــــــــــمي لعوالمي

    و ممزق بالآه و الحســـــــــــــــــرات

     

    منفاي يبصره الجمــــــــــــــيع كجنة

    مفروشة و جميلة الحـــــــــــــجرات

     

    و يقول بعضهمُ هنيــــــــــــئا عيشُه

    أنا بعض أشلاء و بعض رفـــــــــــاة

     

    أخذ الذين ترحلوا من داخـــــــــــلي

    كل الورود و فرحتي و حيـــــــــاتي

     

    أخذوا الأمــــاني المشرقات و نورها

    لم يبق في قلبي سوى الظلـــــــمات

     

    نزفي على الاوراق يرسم كلــــــــــما

    ذكراهُمُ جاءت إلى خـــــــــــــــلواتي

     

    ما كنت أحسب أنني بفراقهــــــــــــم

    أُبلى و تبدؤ دونهم مأساتـــــــــــــــي

     

    ضاعت تفاصيلي و ضاقت دنيـــــتي

    لم يبقى في عيشي سوى الآهــــــات

     

    كانوا لبحر الشعر أجمل نسمـــــــــــة

    بها تهتدي حين اللقا موجــــــــــــاتي

     

    كانو لأشرعتي مرافئ رحلــــــــــــــة

    مملوءة بالحب و النغمـــــــــــــــــات

     

    و اليوم لا بحر يطاوع مركبــــــــــي

    إلا بكاء الخالدين بذاتـــــــــــــــــــي

     

    يا من حباه الله قلبا قُربــــــــَـــــــــه

    فلتغنم اللحظات قبل فــــــــــــــوات

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: صحوة فقد..قلم : أحمد خلف الله Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top