• اخر الاخبار

    الخميس، 26 يناير 2023

    و ما عندي سوى قلبي..شعر : زيد الطهراوي

     

     


    هي الدنيا تؤرقني

    و ترهق وجهي المحزون

     

    و يسحقني جحود الإنس

    و غدرة مسرف مفتون

     

    و ما عندي سوى قلبي

    أوزعه على الأصحاب

     

    ليسعد غصنه الذبلان

    و تشرق في الدجى الأهداب

     

     

    سأعبر بينكم سهماً

    خفيفاً دون ما أثر

     

    و ما عندي سوى قلبي

    يقطر روعة السحر

     

    يريدون انتصارات

    و ثروات و أمجادا

     

    و لكني خفيف الظهر

    و إن عانيت أصفادا

     

    و ما عندي سوى قلبي

    و أحلامي الطبيعية

     

    و لست أريد كنز الأرض

    في الدنيا الخريفية

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: و ما عندي سوى قلبي..شعر : زيد الطهراوي Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top