• اخر الاخبار

    الخميس، 26 يناير 2023

    من أدب الرسائل : رسالة تعزية إلى الأديبة الأستاذ الدكتور/ إيمان طه صميدة مدرس علوم اللغة وفقهها بجامعة الأزهر الشريف في وفاة أخيها : بقلم / رفيق فهمي واصل

     


       الأديبة الفضلى إيمان صميدة نعلم مدى تأثركم بمصابكم  !!! لكنها مشيئة الله تعالى السابقة في علم الغيب عنده  !!!ولا نقول إلا ما يرضي الرب وما تطمئن به نفوسنا وأفئدتنا  :  ( لله ما أخذ  !!!  وله ما أعطى !!! وكل شيء عنده بمقدار !!! ) .                   

     أحسن الله تعالى إليكم  !!! وألهمكم الصبر والسلوان والغفران  !!! وذكر ربنا الرحمن  !!! ودخول مصابكم جنة رضوان جنات عدن التي صلح من عباده المتقين مع النبيين والصديقين والصالحين والشهداء وحسن أولئك رفيقا  !!!      اللهم خفف على عبدك أخي أختنا إيمان طه صميدة ضمة القبر وظلمته اللهم آنس وحشته في قبره وبرزخه اللهم نقه من خطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد اللهم تقبله عندك ممن تقبلتهم وأعتقت رقابهم من النيران اللهم أدخله الجنة جنات عدن جنات النعيم المقيم بغير حساب ولا سابقة عذاب اللهم بشره وطمئنه وأسعده برؤية مقعده في جنات النعيم المقيم جنات عدن بغير حساب ولا سابقة عذاب اللهم ألبسه الحلل لباس المتقين والصالحين والطيبين والمخلصين والزاهدين والمتواضعين والمستغفرين ونرجو أن نكون جميعاً منهم .      

        اللهم أبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله وزوجا خيرا من زوجه وصحبة خيراً من صحبته ورفقة خيراً من رفقته اللهم أورده حوض نبيك سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم كيما يشرب شربة هنيئة لا يظمأ بعدها أبداً . ووالدي وزوجتي أم فاطمة وأخي عصام وخالي وخالاتي وعمتي وأجدادي وجداتي لأبي وأجدادي وجداتي لأمي كل من علا ومات على الإسلام والإيمان وجميع موتى المسلمين والمسلمات الذين شهدوا لك بالوحدانية وماتوا ولقوك على ذلك اللهم آمين يارب العالمين اللهم تقبل منا جميعاً خالص وصالح الأعمال والدعاء والصلاة والسلام على أشرف الخلق والأنبياء والمرسلين سيدنا ونبينا وحبيبنا وشفيعنا وقدوتنا ومرشدنا إلى الجنة رسول رب العالمين محمد بن عبد الله الصادق الوعد الأمين وعلى آله وصحبه أجمعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين . 

      ** أخوك الأكبر / رفيق فهمي واصل               

      ناقد أدبي وكاتب صحفي بالقسم الثقافي

     بجريدة الزمان المصري .                                            

        القاهرة في مساء الأربعاء

     الموافق    25/1/2023

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: من أدب الرسائل : رسالة تعزية إلى الأديبة الأستاذ الدكتور/ إيمان طه صميدة مدرس علوم اللغة وفقهها بجامعة الأزهر الشريف في وفاة أخيها : بقلم / رفيق فهمي واصل Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top