• اخر الاخبار

    السبت، 19 فبراير 2022

    بلد واحد ️ بقلم :صالح علي الجبري

     


     أنا يا زين لو تدري بطبعي دائما حساس

    اذا فيه شخص غثاني تركته للزمن يرتاح

    اذا حبيت ما يبقى معي إلا وجع ف الرأس

    و لو خاصمت واحد شين قالوا بطل الصياح

    أنا عندي وفاء معهود سيفي يلبسه جساس

    اذا حبيت من قلبي قمر يطلع أبو مفتاح

    تمثل لي جمال عبلة و يظهر ما لها احساس

    تعدد لي محاسنها تقول ان اسمها لواح

    عشقني كذب خلتني هجرت النوم و النعاس

    و هو مرتاح في نفسه ياكل حبتين تفاح

    أنا لجله تعب حالي و سوى ف الكبد وسواس

    و هي تلعب و تتسلى تقل لي جدها وضاح

    يمانية لها موقف  و صورة داخل القرطاس

    تحسب نفسها مثلي يماني يعشق الوحواح

    تقدم لي كشوف الحب و تقل لي فديت الراس

    و أنا اراجع حساباتي  اسلم باقة الارواح

    أنا ذلحين عرفت إنك دحباشة و منها أجناس

    و لو قالت لنا إني اميرة تعرف السباح

    اصالحها على مهلي اقل للحالية لاباس

    أنا من اصل معدن جيد يماني مفتخر نصاح

    طلعنا ابناء بلد واحد من الحمزة و ابو العباس

    توحدنا على مذهب و من ما طاح يا خي طاح

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: بلد واحد ️ بقلم :صالح علي الجبري Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top