• اخر الاخبار

    الاثنين، 4 ديسمبر 2023

    حسين عبد العزيز يكتب عن : السيسى والحرب على غزة

     


     

     

    كتبت فى أحد المقالات التى نشرتها فى جريدة القاهرة بعد تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى . أن السبب فى نجاحه فى الانتخابات ليس انا " ح/ ع " وإنما من دفع من انتخبه لكى ينتخبه ثم قلت لو أن الرئيس السيسى فكر أن يتوجه برسالة شكر للذين انتخبوه، فيجب أن تكون تلك الرسالة للإخوان والسلفيين وما شابه لأنهم هم الذين نجحوا  فى دفع الناس إلى انتخاب السيسى ، لأنهم جعلوا انتخابه هو الحل ..

     

    ومن تلك النقطة نأتى إلى ما يحدث لنا ممثلا فى الفلسطينيين ممثلين فى أهل غزه . أن نحمد الله على أن رئيس الدولة المصرية هو عبد الفتاح السيسى ابن المؤسسة العسكرية . التى نحن أحوج ما نكون إليه ،بقدر الآن . ومن هنا نجد التماهى قد عاد إلى الشعب المصرى ورئيسه ، وتناسى الكل كل المشكلات التى يعانى منها الشعب من غلاء فى الأسعار ليس له رابط وفشل الحكومة فى بعض الملفات التى ما كان يجب لها أن تفشل فيها .. لكن الكل رأى بأم عينيه كيف تصرف السيسى فى هذا الخطر المحدق بمصر من جميع الجهات .

    إن حرب إسرائيل على غزه ممثلة فلسطين .. إنما هى حرب أكون أولا أكون .

    وبرجاء لا داعى للتفسير الدينى لها . لأنه بهذا التفسير يتم تقديم كل ما تريده لإسرائيل على طبق من جهلنا وتخلفنا  ، الذى يدعون إلى تفسير كل كارثة تقع لنا  من خلال القضاء والقدر .

    وهذا موضوع يريد وقفة أخرى

     

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: حسين عبد العزيز يكتب عن : السيسى والحرب على غزة Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top