• اخر الاخبار

    الأحد، 19 يونيو 2022

    نجاحٌ مميزٌ يحققه المؤتمر السنوي للجمعية الدولية للمجلات العلمية المحكمة

     

     


    كتبت /أ.د. أحلام الحسن رئيس القسم الثقافي

      حقق المؤتمر الدولي السنوي للجمعية الدولية للمجلات العلمية المحكمة نجاحًا باهرًا تمثل بحضور كبار مدراء الهيئات التحريرية بتلك المجلات العلمية الدولية، بعد الدعوة التي وجهها أ.د. عبد الفتاح الحجمري اﻷمين العام للجمعية الدولية للمجلات العلمية المحكمة ، ولقد أقيم المؤتمر بتاريخ 14-16 يونيو 2022 بمدينة الرباط بالمملكة المغربية، تم تبادل أهم اﻷراء الداعمة لنجاح المجلات العلمية المحكمة واﻷخذ بها للأمثل واﻷفضل من خلال اختيار أكثر المحكمين كفاءةً وخبرةً ، ووفق المجالات المتخصصة لكلّ ٍ منهم، كي يستفيد الباحث بأفضل ما يكون من توجيهاتٍ لبحثه، ويتشرف بتحكيم كبار اﻷساتذة من أهل الاختصاص لبحثه.

     ولقد صرح أ.د. حسن يوسف عميد معهد االدراسات الأفروآسيوية العليا بجامعة قناة السويس ورئيس هيئة تحرير مجلة الإستواء العلمية المحكمة

    عن عظيم سروره لتلقي هذه الدعوة العلمية لحضور المؤتمر، والذي شارك مركز البحوث والدراسات الإندونيسية بجامعة قناة السويس بمجلة "  الاستواء  " المحكمة الدولية، والتي تصدر عن المركز بدعم من السفارة الإندونيسية بالقاهرة.

    ولقد أشار أ.د. حسن يوسف إلى أنه قد صدر من المجلة حتي الآن 23 عددًا الأخير منها 2022، شاكرًا للجمعية حسن دعوتها لمجلة الاستواء العلمية المحكمة، كما وجّه معاليه الشكر لرموز جامعة قناة السويس على المساندة الدائمة لمجلة الاستواء المحكمة ، ولكلّ السادة الأجلاء أعضاء السفارة الإندونيسية بالقاهرة ،وللعالم الجليل خاصةً معالي أ.د. عبد الفتاح الحجمري الأمين العام للجمعية الدولية للمجلات العلمية المحكمة على دعوته الكريمة، ولكل أعضاء المركز ، وكل العاملين في المطبعة المركزية بجامعة قناة السويس علي جهدهم الكبير من أجل الارتقاء بالمجلة في الشكل والمضمون ، والالتزام بمعايير مؤسسة سكوبس الدولية التي تتابع نشاط المجلة وتوالي اصداراتها لاعتمادها في القريب بإذن الله تعالي  .

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: نجاحٌ مميزٌ يحققه المؤتمر السنوي للجمعية الدولية للمجلات العلمية المحكمة Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top