• اخر الاخبار

    الثلاثاء، 21 يونيو 2022

    صاحب الفضيلة الشيخ سعد الفقى يكتب عن : نيرة بأي ذنب قتلت ؟

     

     


    جريمة مقتل طالبة كلية الآداب جامعة المنصورة علي يد زميلها يجب الا تمر علينا مرور الكرام وان سلمنا أنها حالة فردية وليست ظاهرة . فن هابط ينتشر بقوة بين الشباب ويهاجم الناس في بيوتهم . وخطاب ديني مضطرب لاعلاقة له بأهات الناس وألامهم . ومدارس خرجت من الخدمة ولاعلاقة لها بالتربية وغياب تام لدور الأسرة واعلام فقد البوصلة يترنح ولايعرف الي أين الذهاب  . ومجتمع مترهل تهاوت  فيه منظومة القيم الاخلاقية وتخلي عن ثوابت الآباء والأجداد تماشيا مع العصرنة والتقدم .

     الشهامة حلت مكانها البلطجة وقلة الأدب .لن أعيش في جلباب أبي كان دعوة للتهاوي والتراجع والتخلي عن مقومات نبيلة كنا نتباهي بها . الألم أصاب الجميع ..الآباء والأمهات ..حالة من الهلع تطاردنا جميعا لم نعد في مأمن من تصرفات الحمقي . ليس اقل من محاكمة عاجلة للجاني المجرم فاقد التربية والأدب ولتكن علنية . القصاص لم يعد وحده كافيا .

    مراحل التقاضي التي تمنح الجاني سنوات من الحياة .ومزيد من الألم لأهالي الضحية المكلومة . متي تتسارع وتيرة الأحكام  لاسيما في قضايا القتل . ماحدث في مدينة الإسماعلية ومقتل شاب جهارا نهارا .. يدعونا جميعا الي التخوف والتوجس . فهل نطمع في محاكمة عاجله للقاتل المجرم هذا  ماننظره .. ولاحول ولاقوه الا بالله .

     

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: صاحب الفضيلة الشيخ سعد الفقى يكتب عن : نيرة بأي ذنب قتلت ؟ Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top