• اخر الاخبار

    الاثنين، 27 يونيو 2022

    وكيل زراعة الأقصر لبرنامج طريقي : صوامع المحافظة استقبلت ٢٥ ألف طن و٥٠٠ أردب قمح

     


    كتبت: آية نور

    أكد المهندس رفعت عيد وكيل وزارة الزراعة بالأقصر أ التسليم لازال مستمرًا والمزارعين ضربوا أروع أمثلة الوطنية وأن توريد القمح لازال مستمرًا و اقترب من الوصول إلى محطته الأخيرة في جميع مُحافظات الجمهورية، كاشفًا عن العديد من النقاط الإيجابية التي سجلها المُزارع المصري، والتي كشفت عن معدنه الأصيل، الذي يظهر في أوقات الشدة، ضاربًا بكافة السيناريوهات السلبية عرض الحائط، مفضلًا مصلحة أبناء بني جلدته على أي إغراءات أخرى. جاء ذلك خلال حلوله ضيفًا على برنامج طريقي   والذى يقدمه الإعلامى طه اليوسفى ويرأس تحريره الكاتب الصحفى مدحت محي الدين .

    و ألقى المهندس رفعت عيد – وكيل وزارة الزراعة بمحافظة الأقصر – الضوء على ملف توريد القمح، وأهم الأرقام التي تم تحقيقها حتى هذه اللحظة وكيل زراعة الأقصر: توريد القمح يسير بطريقة إيجابية في البداية أكد المهندس رفعت عيد أن ملف توريد القمح بمحافظة الأقصر، يسير وفق الجدول الموضوع له بكل دقة، مُوضحًا أن مُعدلات التسليم تسير بطريقة إيجابية، مثنيًا على تعاون جميع مُزارعي المُحافظة، الذين أبلوا بلاءًا حسنًا طوال الموسم، وقدموا صورة مُشرفة للمُزارع المصري الغيور على مصلحة وطنه. بالأرقام.. عمليات توريد القمح بمحافظة الأقصر   كشف وكيل وزارة زراعة الأقصر أن إجمالي توريد القمح بالمحافظة وصل إلى 25 ألف طن و500 أردب حتى هذه اللحظة. ولفت إلى أن نقاط التوريد بمطحني إسنا وأرمنت، تسلمت حتى الآن ما يُعادل 64% من جملة المحصول المُستهدف توريده، موضحًا أن عمليات التسليم لازالت مستمرة بجميع الإدارات والجمعيات والنقاط التي تم الإعلان عنها منذ بداية الموسم. وأوضح أن إجمالي مساحة المسطحات والأراضي المُنزرعة بمحصول القمح تصل إلى 24.2 ألف فدان.

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: وكيل زراعة الأقصر لبرنامج طريقي : صوامع المحافظة استقبلت ٢٥ ألف طن و٥٠٠ أردب قمح Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top