• اخر الاخبار

    الأحد، 2 سبتمبر 2018

    امانة "حزب المؤتمر" بدمياط تتدخل لمساعدة المتضررين من كروت شحن العدادت الكهربائية و التي تثير أزمة كبري بالمحافظة .






    كتب: إبراهيم البشبيشي .

    علي خلفية أزمة نفاذ أرصدة كارت عداد الشحن الكهربائي المثارة حاليا و التي شملت محافظة دمياط دون غيرها ، قام وليد حمزة بيشتو المحامي الشهير المقيم بفارسكور و المعلوم لدي الجميع بالمحافظة و احد الكوادر الهامة بحزب المؤتمر حيث أعلن تضامنه في تلك المشكلة العامة و القاسية و طلب من كل متضرر يرغب في مقاضاة شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء لكافة الجهات الرسمية والمعنية والي من يهمهم الامر ، ضرورة التواصل معه على رقم هاتفه { 01006901911 } و يطلب من الساده المتضررين عمل توكيل و الحضور لمقر حزب المؤتمر بدمياط الكائن بشارع أبو الوفا أعلى كبابجي صيام ، واكد " بيشتو " بأن هذا العمل " تطوعي بلا أي مقابل مادي " لأن الضرر واقع على محافظة دمياط منفردة وأبناء دمياط لن يتركوه حقوقهم بعد اليوم .
    جاء ذلك في لافته طيبة من رجل القانون يسعي ليأتي بحقوق اهالي محافظة بأكملها من الضرر الواقع عليهم ويزيد أعبائهم الحياتية مراره و قسوة فأموالهم تذهب بلا اسباب مقنعه و لا منفعه فقرر الوقوف بجانبهم متطوعا لجلب حقوقهم فكثير منهم لا حول لهم ولا قوة .










    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: امانة "حزب المؤتمر" بدمياط تتدخل لمساعدة المتضررين من كروت شحن العدادت الكهربائية و التي تثير أزمة كبري بالمحافظة . Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top