• اخر الاخبار

    الأحد، 2 سبتمبر 2018

    الشاعرة منى فتحى حامد وقصيدة :عاشقة ديانا

     
    يا من كنت بعالمكِ مبهره
    لبساطة حياتكِ كنت هاويه
    ما من بين بستان و خيول مغرمه
    يا من كنت بالحياةِ أنا و لست أنا
    أسيرة لمشاعركِ الرومنسيه
    و كل من حولكِ ما أدركوكِ فاتنه
    ما أحسنوا لأحاسيسكِ بالمعامله
    بل تمادوا بآراء نحوكِ سائمه
    لما يخصكِ بمحبة أو رحمه
    لكننى ما زلت إليكِ متابعه
    أناشد دنياكِ هدوءاً و أملا
    شعرتُ دنيانا متقاربه
    ما تركتُ لكِ قصةً أو روايه
    لملمت مشاعرى من نغماتها
    لمست روحي بحنان معانيها
    ناديت عشقاً من بين همساتها
    لكنها ،،،،ويل و آه من أهوالها
    تناغموا فيها عن حياة صعبه
    كلها آمالاً مرجوه و أحلاماً ضاله
    مستتره خلف أسواراً شاهقه
    ظلت بها وحدها بقصور مشيده
    ما يسمعها إنساناً أو ملائكه
    تخفي دموعِ بين إبتسامات ناديه
    و استمرتْ حياتى مثلها متشابهه
    بكل سيناريوهاتها ممثله
    تارة آلام و تارة سعاده
    باحثة عن فرحه و بهجه
    رسمتها بإحساسي فى لوحة جذابه
    إضافة لبسمة الموناليزا
    أسميتها عاشقة ديانا

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الشاعرة منى فتحى حامد وقصيدة :عاشقة ديانا Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top