• اخر الاخبار

    الأحد، 2 سبتمبر 2018

    غضب أولياء أمور طلاب الأزهر الراغبين فى التحويل لـ«التعليم العام بسوهاج


    كتب : حسن بخيت

    سادت حالة من الغضب بين أولياء أمور طلاب المنطقة الأزهرية بسوهاج ، والراغبين فى نقل أبنائهم إلى المدارس التابعة لوزارة «التربية والتعليم» بالمحافظة، وشهدت المنطقة الأزهرية بسوهاج على مدار الأيام الماضية، توافد العديد من الأهالى المطالبين بنقل أبناءهم من المعاهد الأزهرية لمدارس التعليم العام ، متهمين مسئولى المنطقة الأزهرية بسوهاج بالتعنت ، وضرورة تدخل الإمام الأكبر " شيخ الأزهر " لحل مشكلاتهم في هذا الشأن .


    واعتبر أولياء أمور الطلاب أن هذا التعنت يطيح بمستقبل أبناءهم بسبب صعوبة المناهج والدراسة فى الأزهر .

    جريدة " الزمان المصري " التقت مع أحد أولياء الأمور المتضررين من هذا القرار الظالم ، ومن تعنت مسئولى المنطقة الأزهرية بسوهاج بعدم نقل أبناءه من الأزهر للتعليم العام .
    حسين أحمد حسن جاد يقول : أنا ولى أمر كلا من الطالب / أحمد حسين أحمد حسن بالصف السادس الإبتدائي ، والطالب / عبد الرحمن حسين أحمد حسن بالصف الثالث الإبتدائي والمقيدان بمعهد على بن أبى طالب النموذجي بسوهاج . يقول أستغيث بالإمام الأكبر " شيخ الازهر " من تعنت المنطقة الأزهرية بسوهاج ، ومن الإدارة المركزية من عدم الموافقة على تحويل أولادي من معهد على بن أبي طالب النموذجي بسوهاج الى مدرسة مصعب بن عمير الابتدائية نظرا لظروف أولادي الصعبة وعدم رغبتهم في الاستمرار بالدراسة بالمعهد ، على الرغم من حصولي على جميع الموافقات من ادارة المعهد ومن ادارة المدرسة المحول اليها ، الا أن المنطقة الأزهرية بسوهاج رفضت التحويل ، وتتعنت نقل وتحويل أولادي ..
    أناشد فضيلة الامام الأكبر " شيخ الأزهر " بسرعة التدخل لحل المشكلة ، حرصا على مستقبل أولادي من الضياع .

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: غضب أولياء أمور طلاب الأزهر الراغبين فى التحويل لـ«التعليم العام بسوهاج Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top