• اخر الاخبار

    الثلاثاء، 5 ديسمبر 2023

    وفاة المنتجة المصرية الكبيرة ناهد فريد شوقي.

     


    كتبت : أمل صفوت

    رحلت عن عالم الفن صباح اليوم الثلاثاء الموافق ٥ ديسمبر  ، الفنانة المنتجة ناهد فريد شوقي عن عمر يناهز ال ٧٢ عاماً   ؛ نظراً لتعرضها إلى أزمة صحية شديدة دخلت على أثرها المستشفى .

     

    وأعلنت عن خبر الوفاة أختها الفنانة رانيا فريد شوقي، وكتبت عبر فيسبوك: "انا لله وانا اليه راجعون.. لله ما أعطي ولله ما اخذ وكل شي، عنده بمقدار، توفيت إلى رحمة الله أختي المنتجة الكبيرة السيدة ناهد فريد شوقي".

     

    ومن المقرر تشييع جثمانها بعد صلاة العصر من مسجد الشرطة بزايد، وذلك حسب ما أعلنت زوجة ابنها الفنانة آية سماحة من خلال حسابها على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" قائلة : "لا حول ولا قوة الا بالله انتقلت الى رحمة الله امى التانية ناهد فريد شوقى، ان الله وان الية راجعون، صلاة الجنازة  عصرا في مسجد الشرطة في الشيخ زايد بالقاهرة.

     

    والجدير بالذكر أن ناهد فريد شوقي، هي ابنة الفنان الراحل فريد شوقي، وشقيقة الفنانة رانيا فريد شوقي، ووالدة الفنانة ناهد السباعي والمخرج محمد السباعي.

     

    وشاركت المنتجة الراحلة في إنتاج والإشراف على تنفيذ عدد من الأفلام والمسلسلات الشهيرة من بينها «لن أعيش في جلباب أبي»، «حديث الصباح والمساء»، «هستيريا» و«من نظرة عين» حيث أنها تركت بصمة كبيرة في عالم الفن المصري.

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: وفاة المنتجة المصرية الكبيرة ناهد فريد شوقي. Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top