• اخر الاخبار

    الأربعاء، 15 أبريل 2020

    أنا اليتيمة ..قصيدة/منى فتحي حامد



     أنا اليتيمة
    بلا صديق و أب ، بلا حنان زوج ..
    أحيا شريدة بلا إحساس بلا حُب ..
    و بزمن الكورونا غاب عني الحُلم ..

    أنا اليتيمة
    من سماتي الحمد ملازمآٓ للصبر ..
    ملامحي بشوشة تسُر بريق الغد ..
    فما أجملها بساطة طيفي بالعمر ..
    بلا أعاصير ، بلا غيوم و أي قهر ..
    أنا اليتيمة
    الظمآنة لقطرات ندى بكاسات ميٌْ ..
    فتقبلني سمائي بزخات من الفرح ..
    و تعطر مشاعري بصفاء الشمس ..
    أنا اليتيمة
    يا كلثوميات و رومانسيات الطرب ..
    يا أبنودي تداويني بأشعار الغزل ..
    إن كنت بزماني فطوقني بالأمل ..
    أنا اليتيمة و قلبي عازفآٓ بالشجن ..
    أنا اليتيمة
    يا آهات لا تعانقيني بأشواك الألم ..
    يا كورونا ارحلي و اهجرينا للأبد ..
    بقلوبنا مآسي من جحود بالدهر ..
    فلا نريد ظلمات ،بل أحضان و قُبل ..
    أنا اليتيمة
    إلى متى صمتي و بكائي من الجهل ..
    إلى متى نبدل الكروم بنبيذ الخمر ..
    هل لست في حاجة إلى الرجُل ..
    كلا ، لا حياة لي بلا لمساته للجسد ..
    أن اليتيمة
    و ما زلت متعطشة إلى أنهار الشوق ..
    أشتاق هوى مقلتيٌْه يدثراني بالدفء ..
    أتوق إلى قبلاته كي أسبح بالعسل ..
    اناجيه باشتياقي للهمسات والضم
    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: أنا اليتيمة ..قصيدة/منى فتحي حامد Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top