• اخر الاخبار

    الخميس، 23 أبريل 2020

    الكاتبة والداعية لله وفاء التلاوي تكتب عن : رأيت الشيخ الشعرواى فى منامى


    وفاء التلاوى

    أول رؤية لي للشيخ الشعراوي ٠ رحمه الله واسكنه فسيح جناته
    وجدت اني أريد أن أعدي طريق كله ماء لأصل الي بر الأمان ولو حاولت أن اعدي هذا الطريق ممكن أغرق وحملت طفلة صغيرة معي لا أعرفها لأعديها معي هذا الطريق ووجدت الشيخ الشعراوي واقف في آخر الطريق ويرتدي جلبابه الأبيض الجميل وطاقيه الناصعة البياض فوجدته يشير لي الي عدة أماكن شكلها مثل الدائرة لأضع قدمي عليها واحدة تلو الاخري فقال لي هنا وهنا وهنا وهنا وفعلا كنت أقفز عليها واحدة واحدة كما اشار لي ومعي هذه الطفلة حتي وصلت الي الشيخ الشعراوي وكان مبتسما كعادته مهما كانت الظروف وقال لي بعد أن وصلت الي مكانه في الأمان في آخر الطريق (عشان تعرفي ان المسلمين لسة بخير والدنيا بخير) وصحوت بعدها وانا سعيدة جدا بهذه الرؤية ٠
    وكان ذلك قبل أعوام كثيرة تقريبا قبل ان تحدث ثورة ٢٠١١ والأحداث الدامية و المؤسفة التي تلتها ٠
    والعجيب في الأمر أن ما بشرني به الشيخ الشعراوي قد حدث بالفعل ووجدت من يتصل بي لأكتب لديهم كداعية مقالات أسبوعية في جريدة معروفة اسمها (جريدة العربي الجزائرية) وهي جريدة ورقية بالجزائر فوافقت علي ذلك بعد أن قال لي صاحب الجريدة انت داعية لله بقلمك ٠ والغريب في الأمر أن صاحب الجريدة قال لي اني سأكتب في قسم بالجريدة اسمه ( الدنيا بخير) وكداعية لله وهنا تذكرت كلمة الشيخ الشعراوي لي أن ( الدنيا بخير والمسلمين بخير) سبحان الله ٠ وادعو الله أن يظل المسلمون جميعا بخير والدنيا كلها بخير يارب العالمين ٠
    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الكاتبة والداعية لله وفاء التلاوي تكتب عن : رأيت الشيخ الشعرواى فى منامى Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top