• اخر الاخبار

    الجمعة، 17 فبراير 2023

    إهداء من جريدة الزمان المصري إلى واحة أمير الشعراء للشعراء المحافظين الجدد رسالة يكتبها الناقد رفيق فهمى واصل إلى الغالي الحبيب العطوف أستاذنا الأستاذ الدكتور العلامة المتواضع بقية العلماء الأستاذ الدكتور الأديب الرائق الرقيق المشاعر أ.د / صابر عبد الدايم يونس أستاذ الأدب والنقد بكلية اللغة العربية جامعة الأزهر وعميدها الأسبق ورئيس رابطة الأدب الإسلامي العالمي . ( دعاء له بالشفاء التام )

     




    أولاً : التمهيد :

    بسم الله الذي لا تتم السابغات من الأقوال والأعمال والأفعال إلا به وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده سيدنا محمد بن عبد الله الصادق الوعد الأمين وعلى آله الطاهرين وصحبه أجمعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين وبعد .

    ثانياً : الدعاء والضراعة إلى الله تعالى بالشفاء :

    اللهم هذا عبدك صابر بن عبدك عبد الدايم ناصيته بيدك ماض فيه لطفك عدل فيه قضاؤك نسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تشفي أخانا الحبيب وأستاذنا الطيب وشيخنا المبارك المتواضع - ولا نزكي أحداً على الله - عبدك صابر عبد الدايم يونس شفاء تاما لا يغادر سقما ولا مرضا ولا هما ولا حزناً ولا نصبا ولا وصبا ولا ضعفا ولا فتورا ولا أدنى شائبة تشوبه اللهم آمين يارب العالمين ورب الخلائق أجمعين اللهم تقبل منا جميعاً خالص وصالح الأعمال والدعاء بحق رحمتك ورحموتك وسبوغ نعمك علينا جميعاً بما لسنا جديرين به من نعماء ثم بحق أسمائك الحسنى وصفاتك العلا ( العليا ) أن تتقبل دعاءنا جميعاً وأن تتقبل دعاء أحد صالحينا في أن تأخذ بيد عالمنا وأستاذنا وتشفيه شفاء تاما لا يغادر سقما ولا مرضا ولا هما ولا حزناً ولا نصبا ولا وصبا ويعود إلينا وإلى أهله وإلى أحبائه نشطا من عقال ذا همة عالية . اللهم آمين يارب العالمين اللهم تقبل منا جميعاً خالص وصالح الأعمال والدعاء والصلاة والسلام على أشرف الخلق والأنبياء والمرسلين سيدنا ونبينا وحبيبنا وشفيعنا وقدوتنا ومرشدنا إلى الجنة رسول رب العالمين محمد بن عبد الله الصادق الوعد الأمين وعلى آله الطاهرين وصحبه أجمعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين .

    ثالثاً : المختتم  :

    جميع شعراء وأدباء الواحة وجميع زملائك وطلابك في الجامعة يحبونك ويدعون لك بظهر الغيب أيها الأديب الشاعر الرائق والعالم المتواضع السامق الحبيب .

    " وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين " .

    ................................................               

    **بالإنابة عنهم جميعاً  :

     أخوك الأصغر

     رفيق فهمي واصل

     ناقد أدبي وكاتب صحفي

    بالقسم الثقافي بجريدة

     الزمان المصري الغراء .                          

     القاهرة في مغرب الخميس المبارك

     ليلة الجمعة المباركة

     الموافق 16/2/2023

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: إهداء من جريدة الزمان المصري إلى واحة أمير الشعراء للشعراء المحافظين الجدد رسالة يكتبها الناقد رفيق فهمى واصل إلى الغالي الحبيب العطوف أستاذنا الأستاذ الدكتور العلامة المتواضع بقية العلماء الأستاذ الدكتور الأديب الرائق الرقيق المشاعر أ.د / صابر عبد الدايم يونس أستاذ الأدب والنقد بكلية اللغة العربية جامعة الأزهر وعميدها الأسبق ورئيس رابطة الأدب الإسلامي العالمي . ( دعاء له بالشفاء التام ) Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top