• اخر الاخبار

    السبت، 4 ديسمبر 2021

    كارثة..مواطن يقتحم مدرسة ويمزق مديرها بساطور ببنى مزار بالمنيا

     

     

      


     

    كتب :  محمد العمده

    اوضح  عدد من أهالي قرية ساقولا التابعة لمركز بني مزار شمال محافظة المنيا،تفاصيل اعتداء شاب على مدير مدرسة،باستخدام "ساطور"،داخل فناء المدرسة، ما أسفر عن إصابته بكسور في الذراع والجمجمة،وجرى نقله إلى المستشفى.

    تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بقيام أحد المواطنين بالاعتداء على مدير مدرسة ساقولا الإبتدائية رقم1 بآلة حادة داخل المدرسة،وانتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة،وتبيّن اعتداء أحد المواطنين على "عربي أنور" 52 عامًا، مدير مدرسة ساقولا الإبتدائية رقم1، باستخدام آلة حادة؛ ما أسفر عن إصابته بكسر في الذراع والجمجمة.

    وجرى ضبط المتهم، ونقل المصاب إلى مستشفى الشيخ فضل في بني مزار، وجر تحويله إلى المنيا الجامعي،وحرر محضر بالواقعة.

    واعلنت نقابة المعلمين في بني مزار، بيانًا رسميًا،يدين الواقعة التي شهدتها المدرسة، جاء فيه: "ببالغ الألم والحزن والأسف، تلقت اللجنة النقابية للمعلمين ببني مزار، نبأ التعدي على الزميل المربي الفاضل، الأستاذ عربي أنور خليل مدير مدرسة ساقولا الابتدائية رقم 1، داخل المدرسة، من قبل أحد الجناة الذي اقتحمها وانتهك حرمتها، واعتدى على الزميل، ما أدى إلى إصابته إصابات بالغة بكسر في الجمجمة وكسر بالذراع".

    #واوضح عدد من أهالي قرية ساقولا، طلبوا عدم نشر أسماءهم، إن تلك الواقعة تُعد الثانية، إذ سبق للمتهم الاعتداء على المجني عليه، داخل المدرسة، ولكن دون إحداث أية إصابات، ودون معرفة أسباب ذلك،وأن المتهم شاب في العقد الثالث من عمره،وأن المجني عليه زميل لوالديه اللذان كانا يعملان #كإداريين داخل المدرسة،وتربطهما علاقة طيبة مع المجني عليه.

    والجدير بالذكر أن  محمد رمضان نقيب معلمي بني مزار في المنيا،قد أكد  إن الحالة الصحية للمعلم عربي أنور مدير مدرسة ساقولا الابتدائية رقم 1 مستقرة في الوقت الحالي، بعد إجراء #عملية جراحية له وتركيب #شرائح في الذراع بعد تعرضه إلى التعدي من قبل أحد الأشخاص بآلة حادة والذي أسفر عن إصابته بإصابات بالغة،وأنه تواصل مع مدير المدرسة وتحدث معه واطمئن على حالته الصحية،كما أكد أن النقابة تتابع التحقيقات من خلال المستشارين القانونيين للجنة النقابية واتخاذ الإجراءات القانونية.

    كما توجه د. جمال شحاته رئيس مجلس أمناء التعليم بالمحافظة إلى المستشفى الجامعى بصحبة الدكتور صفوت جارح عبد العظيم وكيل مديريةالتعليم لمتابعة حالة مدير المدرسة ودعمه ومنحه مكافأة رمزية والتأكيد على الوقوف بجانبه بالواقعة.

    واستنكرت اللجنة النقابية للمعلمين ببني مزار التعدي الذي تعرض له الزميل عربي أنور مدير مدرسة ساقولا الابتدائية رقم " 1 " داخل المدرسة من قبل أحد الأشخاص الذي اقتحم المدرسة واعتدي علي الزميل مما أدي إلي إصابته إصابات بالغة حيث تم نقل المصاب إلي مستشفي الشيخ فضل والتي أحالته علي الفور إلي مستشفي الجامعي بالمنيا.

    وتم التواصل مع إدارة المدرسة وأعضاء هيئة التدريس بالمدرسة ومدير إدارة التعليم الابتدائي بالادارة التعليمية ببني مزار للاطمئنان علي حالة مدير المدرسة،وقام رئيس اللجنة النقابية بتكليف لجنة المستشارين القانونيين للجنة النقابية لمتابعة الواقعه وحضور جلسات التحقيقات واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة،ووأكدت اللجنة النقابية للمعلمين ببني مزار، إنها لن تتهاون أو تتسامح مع أي من تسول له نفسه الاعتداء علي زميل معلم اثناء تأدية عمله وانها ستبذل كل ما في وسعها من أجل مصلحة الزميل.

    المصدر : وسائل اعلام مصرية

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: كارثة..مواطن يقتحم مدرسة ويمزق مديرها بساطور ببنى مزار بالمنيا Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top