• اخر الاخبار

    الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021

    صاحب الفضيلة الشيخ سعد الفقى يكتب عن :عصابة الفبركة

     


    تعظيم سلام لرجال الشرطة الأوفياء وجهاز الأمن الوطني الذي استطاع في ساعات محدودة ومعدودة  كشف اللغز وفك طلاسم عصابة الفبركة  والتسريبات التي تغني بها المعتوه الهارب/  عبد الله الشريف والتي حاول من خلال بثها نشر البلبلة والتشكيك في مؤسسات عريقة ونبيلة . ميرفت وقرينها ومنهم المذيع الفاشل الكذاب  لابد من محاكمتهم وان  تكون المحاكمة  سريعة وناجزة وقوية . حتي يكونوا عبرة لغيرهم من المرضي ممن باعوا أوطانهم وارتموا في خندق العمالة.والمقابل دولارات زهيدة لاتغني ولاتسمن من جوع  .

     

    لابد من بكاء هؤلاء علي جريمتهم النكراء . فالأمن القومي لبلادنا أكبر وأرقي من حفنة من البلهاء مرضي النفوس والعقول . المؤكد ان لدينا أجهزة راقية تقوم بدورها المرسوم حفاظا علي كيان الدولة وهذا يريحنا وتطمئن له القلوب . فكم من المرات تعرضنا للمؤامرات فتكسرت علي أعتابهم  وتحت اقدام رجال لاتلهيهم تجارة ولابيع عن ذكر الله .

     

    يؤمنون ان الوطن أكبر من تخرصات حفنة مأجورة غابت ضمائرها وعلي عينها غشاوة  .

    مصر دولة كبيرة ليست عزبة أو نجع وواهم من يظن غير ذلك . وهي قادرة بعون الله علي حمايه جبهتها الداخلية  والخارجية من خلال أدواتها التي لاتنكر ويعرفها القاصي والداني بل يعرفها الأعداء قبل الأصدقاء . ومحاولة بعض الصبية اللعب والتلاعب  سيقابل بالبتر والقضاء عليهم وعلي هواجسهم في مهدها .

    مرة اخري تعظيم سلام لرجال مصر النبلاء ورجال الامن الوطني  الذين يواصلون الليل بالنهار تعبا وسهرا وعملا من اجل الحفاظ علينا جميعا.

     حفظ الله مصر ارضا وشعبا ورئيسا ..

    *كاتب المقال

    كاتب وباحث

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: صاحب الفضيلة الشيخ سعد الفقى يكتب عن :عصابة الفبركة Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top