• اخر الاخبار

    الجمعة، 19 يناير 2024

    منصة يوتيوب تكتسب مؤخراً زحاماً من قبل جيل « زد »

     

     


    كتبت :أمل صفوت

    تعددت التساؤلات حول تصدر منصة «يوتيوب» قائمة المنصات «الأكثر ثقة» بين جيل «زد»، وذلك بعدما أشار استطلاع نُشر في هذا العام أن «برنامج يوتيوب» كان الأكثر موثوقية لدى هذا الجيل على مدار العام الماضي؛فهذه المنصة توفر ميزة مهمة لديهم وهي البحث واختيار المحتوى الذي يرغبون في متابعته، مما يزيد من شعورهم بالثقة والسيطرة، كما أن هذه المنصة تفوقت علي «فيسبوك» و«إنستغرام»، وحتى «تيك توك» ، فكانوا يلجئون إليها للحصول علي  "معلومة موثوقة".

     

    ورأى باحثون وخبراء أن «يوتيوب» اكتسب تقبلاً أخيراً بفضل خطة أطلقتها العام المنقضي، واستهدفت الاستثمار في فريق الثقة والسلامة، فهذا ساهم كثيراً في استعادة ثقة المستخدمين .

     

    كما وجد  أن المنصات الأخرى بحاجة إلى بذل مزيد من الجهد إذا كانت ترغب في كسب ثقة هذا الجيل. وبحسب النتائج المنشورة حول الاستطلاع على «بيزنس إنسايدر»، فإن 40 % من المشاركين أشاروا إنهم يثقون بـ«إنستجرام»، وبجانب ذلك جاءت مؤشرات الثقة الخاصة بـ«فيسبوك» و«تيك توك» مثيرة للاهتمام، فهم ينالوا مرتبة متأخرة مقارنة بـ«يوتيوب».

     

    ووجد أن 28% فقط يرون «فيسبوك» أنه يستحق الثقة، بينما وصف 30 % من المستخدمين "تيك توك" بأنه مصدر للحصول على معلومة موثوقة.

     

     

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: منصة يوتيوب تكتسب مؤخراً زحاماً من قبل جيل « زد » Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top