• اخر الاخبار

    الخميس، 14 أبريل 2022

    مشاركة مركز البحوث والدراسات الإندونيسية بجامعة قناة السويس في فعاليات المؤتمر الدولي الافتراضي .." عالمية اللغة العربية وأثرها في التواصل الحضاري "

     


    كتبت /د. أحلام الحسن  رئيس القسم الثقافي

     تحت شعار  " لغتنا هويتنا وفخرنا  " انطلقت فعاليات المؤتمر وبمشاركة مجموعةٍ من  الجامعات والهيئات العلمية والثقافية والمراكز البحثية في أنحاء العالم  ؛ الجزائر ، الصين ، العراق ، السويد ، قطر ، الهند ، إيطاليا  . تمت مشاركة مركز البحوث والدراسات الإندونيسية بجامعة قناة السويس بورقة بحثية عنوانها ( رؤيةُ مستقبلية في تعليم اللغة العربية للناطقين بلغات أخري- منهج وتطبيق  ) .

    صرّح بذلك أ.د. حسن يوسف عميد معهد الدراسات العليا الأفروآسيوية، كما شكر الجهات المقيمة للمؤتمر  دعوتهم وأعرب عن امتنانه بقبول مشاركة جامعة قناة السويس في هذا المحفل العلمي الإبداعي ، كما أعرب عن إعجابه بكل الأوراق البحثية والمداخلات النقاشية التي قدمت بالمؤتمر وعن المدخلات التي أثرت البحوث بمزيدٍ من المعرفة .

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: مشاركة مركز البحوث والدراسات الإندونيسية بجامعة قناة السويس في فعاليات المؤتمر الدولي الافتراضي .." عالمية اللغة العربية وأثرها في التواصل الحضاري " Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top