• اخر الاخبار

    الأربعاء، 27 أكتوبر 2021

    فى حفل تأبين الشاعر العراقى الشعبى سمير صبيح بجمعية الأدباء الشعبيين بمنطقة الكرادة : الدكتور نوفل أبو رغيف: الشعراء هم حَمَلَة الهم الوطني والهوية الجامعة وهم صنّاع الأمل والمواقف الشاخصة في الوجدان .

     


    بغداد – الزمان المصرى : ساهرة رشيد

     تصوير: ادهم يوسف

    شارك وكيل وزارة الثقافة والسياحة والآثار الدكتور نوفل ابورغيف مع وفد الوزارة ؛المجلس التأبيني الذي أقامته جمعيةالأدباء الشعبيين في العراق في منطقة الكرادة.

    وقال ابو رغيف إنَّ الفقيد كان يمثل علامةً فارقةً على مستوى الموقف والحضور الإبداعي لعقدين ونصف العقد من الزمن ، وإن الشعراء هم حَمَلَة الهم الوطني والهوية الجامعة وهم صنّاع الأمل والمواقف الشاخصة في الوجدان .

    وقد حضرالمجلس التأبيني جمع غفير من الشعراء والإعلاميين من زملاء الشاعر سمبر صبيح وذويه وأصدقاء الرحلة وفي مقدمتهم رئيس الجمعية الشاعر د.جبار فرحان والشاعر المخضرم كريم العماري والشعراء شاكر التميمي ويحيى العلاق وعداي السلطاني وشاكر السماوي وجبار صدام وخيري دخيل وأدباء واعلاميين اخرين من اعمدة الجمعية ومشهد الادب الشعبي.

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: فى حفل تأبين الشاعر العراقى الشعبى سمير صبيح بجمعية الأدباء الشعبيين بمنطقة الكرادة : الدكتور نوفل أبو رغيف: الشعراء هم حَمَلَة الهم الوطني والهوية الجامعة وهم صنّاع الأمل والمواقف الشاخصة في الوجدان . Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top