• اخر الاخبار

    السبت، 16 أكتوبر 2021

    صاحب الفضيلة الشيخ سعد الفقى يكتب عن : وكان عند الله وجيها

     


    التكريم الحقيقي يكون من الله .العدل.. الذي يملك الموازين ..الحقيقية.. البعيدة عن الهوي والمصالح والميول الشخصية.. ميزانه طاهر نقي لم يتلوث لايعرف الأمراض الاجتماعية التي اصابت نفوس البشر الذين يقولون مالا يفعلون والذين يقولون بألسنتهم ماليس في قلوبهم .

     

     اختيارات البشر لا تعرف الطهارة أما اختيارات الخالق فهي لاتعرف المجاملة واراده الله   ( ولايظلم ربك أحدا ) .ياله من ميزان حساس لايخضع للفهلوة والكذب والضحك علي عباد الله ..تكريمات هنا وهناك ومهرجانات أقاموها وسوف تقام وتنفض ولايتذكرها الناس فقد كانت خارج سياق القواعد السويهةالمجردة رأيتهم يكرمون الجهلاء واصحاب الاجندات ورأيتهم يكرمون ذوي القربي فما زادهم التكريم الا احتقارا وسخرية. ا

     

    لعظماء رفضوا التكريم في الماضي الا انهم مازالوا في قلوب كل من يعرف قدرهم ومكانتهم سجلات التاريخ لاتخطئ ؟

    واهم من يظن أنه يملك مفاتيح السعاده وأكثر وهما من يظن  أنه يملك مفاتيح الغني والفقر . فهذا كله كذب وتخرص ..التكريم الحقيقي الباقي هو تكريم المولي سبحانه وتعالي التكريم الحقيقي يتحقق من خلال ألسنة الناس وهي أقلام للحق .  رأيت من تم تكريمه ثم أطيح به بعدما أنكشف أمره  وأنشكف ستره .وكان الاختيار من هؤلاء الكذبة ..

     

    *يوما ما سيبكي المتكبرون والمتجبرون ومن ساروا في طريق الغوايهةوالهلاك ورسموا لأنفسهم فزاعة يرهبون بها عباد الله ويكيدون لهم سرا وعلانية .

    *يوما ما سيتمني هؤلاء لو عادت بهم الأيام الي الوراء لتصحيح ماأقترفوه في حق الله والعباد .ولكن هيهات هيهات فالعجلة لاتعود الي الوراء وعقارب الساعهةدوما الي الامام  ..سيبكون وسيتباكون ولكن للأسف بعد فوات الأوان وانقضاء الأجل.

     

    *يوما (ما )سيبكي هؤلاء علي خيباتهم ووكساتهم بعد ان ينكشف أمرهم وتنجلي فضائحهم ويكونون حديثا للعوام والخواص حتما سيحدث فهذا وعد الله ووعد الله لايخلف .

    وان غدا لناظره لقريب ..

    *كاتب المقال

    كاتب وباحث مصرى

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: صاحب الفضيلة الشيخ سعد الفقى يكتب عن : وكان عند الله وجيها Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top