• اخر الاخبار

    الخميس، 8 يوليو 2021

    صحافة الدقهلية تحصد المراكز الثلاثة الأولى جمهوريا في مسابقة المناظرات وشكر خاص للموجه الراحل محمد إبراهيم

     

     


    كتب: حافظ الشاعر

    بالرغم من الظروف الصعبة التى مر بها الطلاب خلال العام الدراسى الذى بدأ في الفول ببداية امتحانات الثانوية العامة والذى كان عما استثنائيا بسبب وباء كورونا اللعين ؛إلا ان صحافة الدقهلية سطرت بحروف من نور في سجلاتها بعد حصولها على  المراكز الثلاثة الأولى جمهوريا في مسابقة المناظرات وجاءت كالتالى :-

    .

    ** إدارة واحدة " منية النصر "  نفوز بمركزين جمهوريين  :

    *المركز الأول جمهوريا عن المرحلة الإعدادية من مدرسة " مصطفى حكم الإعدادية " .

     *المركز الثاني جمهوريا عن المرحلة الابتدائية من مدرسة " فاروق سويلم الابتدائية " .

     **و تفوز إدارة السنبلاوين بالمركز الثالث جمهوريا عن مرحلة الثانوي الفني من مدرسة "السنبلاوين الثانوية الصناعية بنين " .

    وفى تصريح خاص لـ "الزمان المصرى " أكدت يسرية الباز موجه عام الصحافة بالدقهلية ؛آثرت أن أبدأ التهنئة  بالفوز بإدارة منية النصر بمركزيها المشرفين علها تداوي غصة في قلوبنا  بسبب الألم على فراق من أشرف على هذين العملين كموجها أولا للإدارة  .. الأخ الفاضل الخلوق/ محمد  إبراهيم رحمه الله ..

    ربما أرسل الله لنا ذلك الفوز ليذكرنا  _ و لم و لن  ننساه يوما _  للدعاء له لتكون بردا و سلاما على روحه .. نرجو الله أن يكون من الفائزين بالجنة .. اللهم آمين ..

     تحية و شكرا و تقديرا لكل من كان سببا لهذا الفوز المشرف ( طلابا _ مشرفين _ أخصائيين _ مراجعيين لغة _ موجهين _ موجهين أوائل   )جوزيتم الجنة ...و دائما بكم و بكل اسرة صحافة الدقهلية التألق و الفوز .

    وأضافت الباز ؛دائما لا أؤمن بأن الفائز هو من حالفه الحظ .. بل من حالفه التوفيق من الله عز و جل .. ليثبت أن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا ..

    ذلك أن وراء كل مناظرة فائزة مشوار طويل و مجهود جهيد  من كل القائمين على ذلك النشاط الفريد .. بدءا من الاختيار الدقيق للطلاب و الإعداد الجيد للنص و التدريب المستمر و الأداء الرائع بدون القراءة من الورق  مع صدق التعبير المبني على الفهم و إقناع المستمعين بالرأي و الرأي الآخر  في احترام و ود  !!

    فخورة بالفائزين  لآدائهم المبهر و الذي  كان من أسباب نجاحه العمل بحب  و تحدي للتغلب على المعوقات مع استمرار العمل اون لاين عندما  توقفت الدراسة 

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: صحافة الدقهلية تحصد المراكز الثلاثة الأولى جمهوريا في مسابقة المناظرات وشكر خاص للموجه الراحل محمد إبراهيم Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top