• اخر الاخبار

    الأربعاء، 21 يوليو 2021

    فريق طموح للكنوز البشرية في ضيافة عبدالرحمن طارق الشاب المكافح خريج كلية الحقوق الذي عشق مهنة الجزارة منذ صغره

     



    كتب :عبد الرحمن مؤمن عبد الحليم

    قام فريق طموح للكنوز البشرية بعمل زيارة الي الشاب المكافح عبدالرحمن طارق خريج كلية الحقوق ،جامعة القاهرة الذي عشق مهنة الجزارة عشقاً وعمل فيها وعمره ثماني سنوات فهي مهنة الأب والجد .

    في ظل إهتمام فريق طموح ومبادراته إحنا بتوع الإيجابيات بالبحث والحديث عن النماذج الإيجابية في المجتمع

    توفي والد عبدالرحمن طارق  منذ سنة وسبعة أشهر الذي كان يملك محلين يحملان إسم جزارة الجمهورية ولكنه حرص  الأبن البار عبدالرحمن أن يكمل مسيرة والده ويطور من المحلين ويسعي لعمل مزيد من سلسلة جزارات الجمهورية وهو ما استطاع النجاح والتفوق فيه بفضل الله ولازال يسعي لمزيد من التقدم ويحرص علي وضع صورة والده وجعل أسم والده في الصدارة في هذه السلسلة وكأنه يتحدث مع والده بصورة عملية ويقول لك أننا علي نفس النهج نكافح ونتذكر أخلاقك ومبادئك ونسير عليها .

    يهتم عبدالرحمن جدا بأخوته ويستمع لهم ويصاحبهم ويحرص علي ألا يكون لهم الأخ الأكبر فقط بل يسعي تعوضيعهم وإشعار بأخوته أنه الأب أيضاً .

    أهتم بممارسة الرياضة التي فيها دفاع عن النفس ويحرص على كسب المال الحلال

    وهو بالمناسبة الأخ الأكبر لأختنا الفاضلة شهد طارق عضو فريق طموح للكنوز البشرية حافظة القرآن الكريم كاملاً والتي تعمل محفظة للقرآن الكريم للأطفال وهي طالبة بكلية الهندسة جامعة القاهرة وكانت الطالبة المثالية في المرحلة الثانوية الفنية في الثلاث سنوات علي التوالي  وتمتلك شهد عدة مواهب أخري .

    ولديه أخ أخر عمره ثماني سنوات  أسمه مروان وهو مشروع مبتكر صغير متفوق .

    واخ بطل أيضاً في  المجال الرياضي أسمه كمال وهو بطل كمال أجسام علي مستوي القاهرة .

     

    ولا ننسي طبعا دور الأم المثالية  المكافحة التي سعدنا برؤيتها والتي تقف في محل الجزارة وقفة شامخة والتي تعلم منها عبدالرحمن وإخوته جميعا التحدي والصبر ومكارم الأخلاق .

    أخيرا ما اجمل الصدقة الجارية التي تزرعها في أولادك ومن حولك فقد مات الحاج طارق ولكن ابنه عبدالرحمن أكد أنه يسير علي نهج أبوه الذي علمه الأمانة والكسب الحلال وحسن معاملة الناس والصبر والحكمة ولازال الشاب المكافح عبدالرحمن يفعل ذلك بل وينشر رسالة ونصائح والده لاخوته وقال أنه سيحرص علي أن يستمر أكثر وأكثر في العمل بهذه النصائح والافعال الإيجابية وفعل الخير الذي كان يفعله والده حتي يترحم عليه من يعرفه ومن لا يعرفه .

    فتحية من القلب للشاب المكافح عبدالرحمن وروح والده رحمه الله رحمة واسعة وبارك في عمر والدته السيدة المكافحة وبارك في إخوته الأبطال أصحاب المواهب المتعددة في الخير ونشر الإيجابيات .

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: فريق طموح للكنوز البشرية في ضيافة عبدالرحمن طارق الشاب المكافح خريج كلية الحقوق الذي عشق مهنة الجزارة منذ صغره Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top