• اخر الاخبار

    الأربعاء، 26 مايو 2021

    مشاركة معهد الدراسات الأفرو آسيوية للدراسات العليا بجامعة قناة السويس اليوم في الندوة العلمية الدولية الافتراضية بعنوان " التفاهم الثقافي في تعليم اللغة العربية "

     



     

    كتبت / أ.د. أحلام الحسن - رئيس القسم الثقافي

    صرح أ.د. حسن يوسف عميد معهد أ الدراسات الأفروآسيوية العليا عن مشاركة المعهد ضمن سلسلة ندوات يقيمها قسم تعليم اللغة العربية لمرحلة الدكتوراة  في   " جامعة سونان كاليجاكا  " 

    شارك في الندوة عددٌ كبيرٌ من المهتمين بنشر اللغة العربية وآدابها من جميع أنحاء العالم  ، كما تمت مشاركة عددٍ من الباحثين من أغلب الجامعات الإندونيسية .

    وقال أ.د. حسن يوسف أكّدنا في مداخلتنا على المعايير الأساسية للتفاهم الثقافي  ؛ من لغةٍ ، وديانة ، وعادات وتقاليد ،  ومشاركاتٍ علمية وندواتٍ ومؤتمراتٍ ثقافية ، ونشر علمي ، وممارسات لغوية وحضور هام في بيئة اللغة  . وقد شكر معالي العميد أ.د. حسن يوسف كافة المشاركين بالاستفسارات والتعقيبات الهامة من داخل إندونيسيا وخارجها  ، كما وجّه معاليه دعوة  للتسجيل في مرحلتي الماجستير و الدكتوراة في معهد الدراسات الأفرو آسيوية العليا بجامعة قناة السويس.

    شاكرًا للدعوة الكريمة من معالي أ.د. المكين رئيس الجامعة ولمعالي أ.د. تولوس مصطفي رئيس اتحاد مدرسي اللغة العربية في إندونيسيا ، ولكل رموز جامعة سونان كاليجاكا الأحباء  الذين حرصوا على مشاركة معهد الدراسات الأفروآسيوية العليا

     في هذا المؤتمر العلمي الكبير .

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: مشاركة معهد الدراسات الأفرو آسيوية للدراسات العليا بجامعة قناة السويس اليوم في الندوة العلمية الدولية الافتراضية بعنوان " التفاهم الثقافي في تعليم اللغة العربية " Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top