• اخر الاخبار

    الاثنين، 24 مايو 2021

    خربشات..بقلم : حكيم سعيدة

     

     


    من انا.....!؟

    لم تعد تحضرني الكلمات ...

    الكل رحل في صمت مثل الاحزان .......

    تمر علينا في صخب وترحل في صمت....

    الحروف باتت تظطجع الصخور .....

    والسطور كسرها الزمن ......

    الكل غاف وانا اعصر فاكهة الالم .....

    بنكهة غيمات الصيف....

    تبعثني تائها......

     مجردا من حقيقة عطشى......

     الربيع الاجدب ........

    يبعثني مثقلا.....

     و متعب جدا من طول الطريق......

    حتى من مددنا لهم ايدينا بيضاء ....

    سودوها بقلوبهم المظلمة ......

    لم يعد الحرف يسكنني ....

    علني انا من اسكنه ....

    لم اعد احلم....

     قد انتحر حلمي في سراديب بعيدة.....

    لم اعد اشتاق .....

    الشوق غمرته الاثقال....

    بجروح تنزف لاتكاد تنتهي....

    كي نهنأ من اعباء امانينا......

    وكانها مزيفة....

    نطارد سرابا تلو سراب....

    مثل موج يسرع في العوم......

    كي يصل ......

    للملتقى فيأكله موج....

     اسرع في العوم......

    كل المشاعل تنطفء. ....

     وانا اغازل ظلالا تشبه حمامة وديعة....

     في السماء....

    وتنتهي غرابا على الارض....

    كومة من جمر ....

    تكوي داخلي كلما هممت ....

    بالوقوف رافعا رأسي.....

     كوردة بيضاء تنادي للسلام....

    تنادي للامان.....

    كومة بقايا امان مزيفة ....

    ظل بيده الهوى يعشق فيا الالم ....

    اين انا مني الان .....

    اين كنت ومضيت الى اين....

    هيهات ان استكين....

     الى صخب يقلق مجلسي .....

    كان حلما ازعجني ومضى

    لااله الا الله سبحانك اني كنت من الظالمين

    يتبع

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: خربشات..بقلم : حكيم سعيدة Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top