• اخر الاخبار

    الأربعاء، 14 فبراير 2024

     ثرثرة في سهرة ..بقلم: هاشم عباس الرفاعى

     

     


     

    انا وحدي من ...

    من يتعب  متقلبا في سريره

    عزيزتي انت تتقلبي ألما 

    وانا لألمك أتألم 

    انت الصديقه

    وانت الاخت...موضع

    لكل حدث ....عنه اذود

    انت الاخت ...التي لم اعرف

    بالاخوه لها اخت ...

    انا اتحمل ....كل حسرة منك

    وكل امنياتك ....لكركراتنا الخفيه

    وكل لقاء ....هو لنا هويه

    أه ....عذاباتك ...

    كأني انا من يتعذبها ...لا بل انا من يتعذبها .....

    اه ....حبيبتي ......والحب ....حبيس ....ولقد مسخته الاخوه

    وحلت ....في فنجان قهوتنا حكايه ...

    اختي ....ولمعزه لك رداء

    ورب ....المقدسات ...وانت

    قدس ...كل المقدسات

    في زمن ..نسى اهله معنى القداسه ...

    ابحث عنك بين ثنايا ...الحروف ...مرة

    اجد....حدفا ...بيننا مشترك

    لا ...بل كل الحروف نحن ..بها

    نرفل ....فكيف لك ان تمنعني

    دمعاتي ...وهن يهطلن لاخت

    اعياها .....بلاء .  والصبر لها

    أه من الصبر

    لك ...يوم ولادتك رغم سني

    لك سارقص....

    ........... ...

    13....٢...٢٠٢٤

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed:  ثرثرة في سهرة ..بقلم: هاشم عباس الرفاعى Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top