• اخر الاخبار

    الجمعة، 6 أكتوبر 2023

    من اول العام الجديد .. إستقبال حافل لتلاميذ مدرسة عمر بن عبد العزيز الابتدائية بنجع الطويل بالاقصر

     


      كتب :  علاء الهمامى

     فى اول العام الدراسي الجديد ظهرت صورة مبهرة للغاية من مدارس القرى والتى ابهرت كل أولياء الأمور  الذين حضروا هذا الإستقبال الرائع الفريد من نوعه لمدارس الريف دون المدينة  ،  فى الوقت الذى بدأ فيه وكيل وزارة التعليم بالمدينة زيارة مدرسة صلاح الدين بالاقصر بعد ثلاثة أيام من بدأ العام الدراسي الجديد ، وعند زيارة المدرسة أثنى عليها خيرا أمام الحاضرين ، وبعد خروجه كشر عن انيابه لما رأه من إهمال وتكدس وتهريج داخل المدرسة ، تاركا مدارس القرى والتى هى افضل من مدارس العاصمة بالف مرة  .

     

      على الجانب الاخر ؛  قيادات مدرسة عمر بن عبد العزيز الابتدائية بنجع الطويل بالاقصر بدأت العام الدراسى- كما هو موضح بالصورة - إستقبال التلاميذ من باب المدرسة بالورود والبوابات المزخرفة بالألوان الجميلة والموسيقى وتوزيع الحلوى على التلاميذ الأمر الذى دفع التلاميذ الجدد إلى الدخول إلى هذا الصرح دون بكاء ولا عويل  وان دل ذلك فإنما يدل على القيادات الحكيمة الواعية ممثلة فى مدير المدرسة أنور عبادي  الرجل الخلوق والقائد المحنك ومجموعته  خلود وعائشة  ورضا ومحمد سالم وبقية الأسرة المتفانية فى عملها بإخلاص  .

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: من اول العام الجديد .. إستقبال حافل لتلاميذ مدرسة عمر بن عبد العزيز الابتدائية بنجع الطويل بالاقصر Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top