• اخر الاخبار

    الأحد، 22 أكتوبر 2023

    صاحب الفضيلة الشيخ / سعد الفقي يكتب عن : رقية وريمان أختان يتعاطفان مع أطفال غزة ويتبرعان بتحويشة العمر .

     

     


    طفلتان نبيلتان من محافظة كفر الشيخ  تبرعتا للجمعية الشرعية بكفر الشيخ بتحويشة العمر تدعيما للقافلة الانسانية التي يتم الاعداد لها والتي تتكون من الأدوية الطبية والأغذية للأشقاء في غزه الكرامة  .

     

     شعور طيب ونبيل منهما .. بالتأكيد لن تكون رقيه وريمان آخر المتبرعات  فهناك الآلاف من أطفال مصر بنين وبنات يعشقون فلسطين ويعرفون أنها محتلة من عدو غاصب ويعرفون أن لنا مسجد هو الاقصي مازال يرزح تحت نار المحتل الغاشم ..هؤلاء كغيرهم من الكبار لاعلاقة لهم بمعاهدات  السلام ومايسمي بكامب ديفيد  ووادي عربه ولاعلاقة لهم أيضا بملحقات المعاهدات التي ماتت يوم كتابتها علي عجل . جيل رقيه وريمان سوف يثارون لنا  وسوف يعيدون لهم الحقوق المهدرة في المستقبل؟؟

     

    أطفال مصر أصابهم الألم والحزن  مما حدث لأقرانهم أطفال غزه فالدم واحد والمصير مشترك والهموم كذلك واحدة ..

    رقيه وريمان نموذج متفرد في العطاء وجبر الخاطر . وهذا مايعطينا الأمل أننا علي الطريق الصحيح وأن قضيتنا عادلة وأن النصر لنا وان الاقصي حتما سيعود الي أهله وان المحتل حتما سيذهب الي غياهب النسيان  .

     

     صحيح أن الجرح غائر وأن الخطب أعظم  ألا أن الفجر  حتما سيأتي وأن الشمس سوف تشرق بعد الغيوم ..بصرف النظر عن مبلغ تحويشة العمر لرقيه وريمان .. الا أنه في تقديري يساوي الكثير

    ولهم التحية والسلام والتقدير والجزاء من الله رب العالمين . رقيه وريمان تربتا في بيت طيب عنوانه العطاء والمشاركة والاحساس بالمهمومين والمكلومين .

     

     فنعم التربية ونعم المربي أبا وأما .ولهما أن يفتخرا بصنيع النبيلتان الجميلتان وهنيئا لهما  حسن الصنيع وثمار التربية الطيبة ..

    ليت كل الآباء يغرسون في نفوس الأبناء قيمة العطاء وقيمة جبر الخاطر ويغرسون أكثر أن رقيه وريمان سبقتا الجميع وكانتا  عنوانا طيبا لغرس طيب ..

     

    شكرا رقيه وريمان  لقد وصلت رسالتكما الي  الأشقاء والشقيقات في غزه الكرامة والعزة .ووصلت رسالتكما الي كل أقرانكما في مصر والبلاد العربية والاسلامية  ..

    **كاتب المقال

    كاتب وباحث

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: صاحب الفضيلة الشيخ / سعد الفقي يكتب عن : رقية وريمان أختان يتعاطفان مع أطفال غزة ويتبرعان بتحويشة العمر . Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top