• اخر الاخبار

    السبت، 31 ديسمبر 2022

    صاحب الفضيلة الشيخ سعد الفقى يكتب عن : خيانة صديق ؟؟؟

     

     


    كانت الأمور تسير علي طبيعتها وطبقا لما هو مرسوم .فجأة  ودون سابق انذار  رن جرس الهاتف ( أين أنت ) تعالي بسرعه . لم أتعود علي هذه اللهجة من محدثي فهو يجلس علي كرسي أحد الأجهزة المهمة وقد تعارفت عليه من خلال العمل فهو دمت الخلق وشخصيه متفرده .وناجح في عمله هكذا شهد له الجميع . الا أنه هذه المره ومن خلال محادثته لم يكن مريحا . وقديما قالوا (  قلب المؤمن دليله ) ومن خلال التجارب استشعرت أن هناك أمر جلل . في الطريق الي محدثي ؟؟ وانا ذاهب اليه سيرا علي قدمي قابلني أحد الأصدقاء وقال لي أن صديقك فلان  ( ؟؟؟؟ ) ومعه أحد النواب رأيتهما وهم  يخرجون

    من المبني (الفلاني )  وهم يضحكون والابتسامة تعلوا وجهيهما ؟؟ شكرته من قلبي وربطت بين محدثي ووجود صديقي مع  سياده النائب ؟؟

    والمكان الذي خرجا منه ؟؟؟

    دقائق وكنت أمام مكتبه الفخيم والأبهة ..سرعان مافتح الباب .دون احم أو دستور . هجوم غير مبرر ومعلومات كاذبه نسبها لي . تمالكت نفسي فقد كانت رغبته أن أخرج عن مشاعري هكذا فهمت .. وشكرت الأيام والنوائب التي صقلتني فكم من المرات تعرضت فيها لمثل هذه المواقف . وكانت المفاجأة  التي لم يتوقعها . هذا الكلام لايقوله الا صديقي ( فلان ) وربما ردده أيضا النائب الفلاني ؟؟.

     رأيته يتصبب عرقا  فقد ظن وبعض الظن أثم أنني سوف أضطرب ويختل الميزان ؟؟

    حاول محدثي  أن يتمالك وبعد مرور الأيام كانت المصارحه والمكاشفه وأقر واعترف بخيانه صديقي  وأنه بشحمه ولحمه من أوشي اليه .

    وتبقي الصداقة الحقيقية تاج علي رؤوس النبلاء أولاد الأصول الأطهار .  والحمد لله رب العالمين .

    **كاتب المقال

    كاتب وباحث

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: صاحب الفضيلة الشيخ سعد الفقى يكتب عن : خيانة صديق ؟؟؟ Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top