• اخر الاخبار

    الأربعاء، 7 يوليو 2021

    قصة للخذلان..بقلم : نوره محمد حسن ..متيم التيماء

     


    ليت  الأوجاع  تروى  بماء  النسيان

    فبعدك   كالموت .. هما عندي سيان

    فلا  تختبر صبري ..   فهواك  إدمان

    ألم  ترأف  بحالى  ..   تلكم  العينان

    وقد أصابني الوهن .. من مر فقدان

    طال  الغياب  بت  تائهة  كمالحيران

    فأنا أحيا بك  وإن صرت وهم كثبان

    ذكراك  ساكنة  فى الوجد والوجدان

    أهاجر معها  فى بحار  بلا أى شطآن

    أنوي غرقا .. فى منتهاها قلب الربان

    سأمنحك هوى من كل لؤلؤ  ومرجان

    ومن  حلو  رضاب .. ترتوي  كالظمآن

    تناديني بحضرتك .. هلمي انا الولهان

    وتمحو كل ألم عايشتني  اياه  عامان

    تنبت  من ثمار العشق المخلد زهرتان

    ونصبو للربا  نجري  ونرقص بالوديان

    فياربي إن كنا بحلم أم بعالم اليقظان

    لا تحرمني من قربه ولا تعده كما كان

    أصدرنا ميثاقا لا نحتاج بعده لضمان

    أن قلبينا بالود معقود على مر الزمان

    فقل كيف طويتني فى عالم النسيان

    وكنت  لي  السند  وكنت  لي  الأمان

    أم كنت لك نزوة  من  نزوات  شيطان

    انتهت حين  أشبعت  رغبتك  كإنسان

    وأطفأت  لك نارا  من نيران  الحرمان

    ولأي سبب كان أنهيت  قصة للخذلان

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: قصة للخذلان..بقلم : نوره محمد حسن ..متيم التيماء Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top