• اخر الاخبار

    الاثنين، 5 يونيو 2023

    إبراهيم شرف الدين يكتب عن : وجوه مصرية شابة مشرفة بالإمارات .. شبابنا بالخارج بين النجاح والأمل(1/3)

     


     

    فى زيارة قصيرة لمدينة السحر والجمال دبى  بالشقيقة الإمارات؛  التقيت العديد من الشباب المصري الطامح والطموح فى بناء ذاتهم وجلست مع العديد والعديد تجاذبنا أطراف الحديث عن اغلب المشاكل التى تواجه تحديات فى طريقهم لإثبات ذاتهم وتحقيق أحلامهم وفى وسط هؤلاء الشباب لفت انتباهى أحد هؤلاء الشباب الذى تحدث بهدوء وحنكه لاتعبر عن عمره الحقيقى ولا عن الفترة الوجيزة التى قضاها داخل دوله الإمارات الشقيقة مما دفعنى إلى التعرف إليه عن قرب لأجد  نموذجا مشرفا لشباب مصر الواعد المشرف والمؤثر كقدوة وأيضا مؤثر في حياتنا عموما .

     

    فهذا الشاب استطاع ان يشق طريق النجاح بخطى ثابتة وواعدة وصار من احد رواد صناعة السياحة  بعد مشوار كفاح وتركيز حتى حصل على ثقة العاملين فى هذا المجال من أصحاب الفنادق  والوافدين من جميع دول العالم  .

    وأصبح له موطئ قدم في مجال السياحة  وأصبح نموذجا ناجحا جدا وله اسم لامع في السوق يؤثر ويتأثر ويحقق النجاح تلو الآخر حتى أصبح  نموذجا ناجحا للشباب

    وعرض بكل تواضع وفخر مساعدة الشباب بكل الإمكانات شريطة أن من يتقدم يكون لديه الطموح والصدق والعزيمة للنجاح ، وعرض خلال ذلك استعداده لتزويد من يجد في نفسه القدرة على تحمل المسئولية والقيام بأعباء إدارة مشاريع مشابهة.

     

    ان يقدم للشباب المساعدة  والدعم  وكل ما يحتاجه الشاب لتحقيق النجاح ، دون تردد وهذا مما دفع العديد من الشباب المصرى إلى اللجوء إليه دون تردد بعد أن ذاع صيته وسط جموع الشباب  المصريين  داخل الإمارات  فقد ساهم  الشاب المصرى فى  فتح أبواب الرزق لعدد كبير من الشباب ، وأصبح اسم  محمد ابوالمعاطى   صاحب شركة السياحة المعروفة باسم كيان للسياحة بين جموع الشباب ، القدوة للنجاح وتقديم الخدمات أيضا للمجتمع والتضحية بالوقت والمال كي يفيد الشباب ويستفيد ويساهم في تقدم ورقي بلدنا الحبيب مصر من خلال مساعدة الشباب المصرى فى تحقيق أحلامهم.

      

    فهذه القدوة المطلوبة من شبابنا الذين نجحوا للأخذ بيد الشباب المنتظر لفرصة لإثبات الذات وتحقيق النجاحات وهو يعمل من خلال هذه الخطوة العظيمة بالمثل الصيني القائل رحلة الألف ميل تبدأ بخطوة .

     فشكرا لهذا الشاب وما احوجنا هذه الأيام لأمثاله الذى يعتبر سفيرا للشباب المصرى داخل دوله الإمارات . وللحديث بقية.

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: إبراهيم شرف الدين يكتب عن : وجوه مصرية شابة مشرفة بالإمارات .. شبابنا بالخارج بين النجاح والأمل(1/3) Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top