• اخر الاخبار

    الخميس، 20 يناير 2022

    استجابة لما نشرته الزمان المصرى ..رفع القاذورات من أمام مدرسة عمر بن الخطاب الإعدادية بنات بنجع الطويل بالأقصر

     


    كتب : علاء الهمامى

    استجابة لما نشر بموقعنا "الزمان المصرى " تحت عنوان "بالفيديو والصور .. محول كهربائى يهدد طالبات مدرسة عمر بن الخطاب الإعدادية  بنجع الطويل بالأقصر"؛ على الفور قامت مديرية التربية والتعليم بالأقصر  متمثلة فى مدير عام التعليم العام  برفع كل المخلفات والقاذورات  التى تم  تصويرها فى العدد الماضى كما تواصل مع رئيس الحى لرصف هذا المكان الذى اثر  بالسلب على طالبات المدرسة.

    والتقى كاتب هذه السطور  مع مدير التعليم العام وقدمنا الشكر له على ماقامت  به المديرية من استجابة لما نشرته" الزمان المصرى" .

    وأكد لنا أننا  دائمآ  نسعى لمصلحة التعليم ومصلحة طلابنا قبل التعليم  بالنسبة  للقاذورات  والنافيات  التى كانت ملاصقة للمدرسة قمنا بإبلاغ  الجهات المختصة من المحافظة وقاموا بعمل اللازم لرفع هذه القاذورات من أمام  سور المدرسة  أما بالنسبة  للمحول  الكهربائى قمنا بإبلاغ  شركة الكهرباء بخطاب رسمى لرفع هذا المحول ولكن الأمر  الآن  مفوض لوزارة الكهرباء فى رفع هذا المحول .

    وأكد مدير التعليم انه تم تركيب مجموعة من الكاميرات  أمام المدرسة لمنع الأهالى من إلقاء  القاذورات  أمام سور المدرسة .

    ومن جانبنا نحن الزمان المصرى قمنا بتصوير المشهد بعد إصلاحه  ونؤكد  أننا  وراء الحقيقة ولو كانت مرة وسننشره بعد قليل على قناة "الزمان المصرى ".   

     

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: استجابة لما نشرته الزمان المصرى ..رفع القاذورات من أمام مدرسة عمر بن الخطاب الإعدادية بنات بنجع الطويل بالأقصر Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top