• اخر الاخبار

    السبت، 29 يناير 2022

    قلوب المصريين متعلقة بلقاء الأحد وتنتظر فرحة الفوز .."الزمان المصرى"ت رصد توقعات أبناء الجالية المصرية في صلالة لنتيجة المباراة .

     


    كتب:حسن بخيت

    المواجهة العربية المثيرة التي ينتظرها الملايين من الجماهير المصرية في كل مكان في دور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في الكاميرون، والتي ستقام مساء غدا الأحد 30 يناير 2022 على ملعب " أحمدو أهيدجو"  في العاصمة الكاميرونية "ياوندي"،

    كنت أتمنى ان يكون هذا اللقاء هو نهائي البطولة، كي تكون البطولة الأفريقية عربية 100 % ؛ فمن وجهة نظري المباراة ستكون بمثابة النهائي المبكر للبطولة ؛ والفائز فيها سيكون في الغالب هو من سيحمل الكأس .

     أسود الأطلسي واحدا" من أقوى المرشحين للبطولة ؛ فعو يتميز بالسرعة والمهارة والقدرة على احراز الأهداف في أي وقت من المباراة ؛ وذلك يتطلب أمامه تقريب الخطوط لغلق المساحات من أجل السيطرة على المنافس وتحجيمه داخل المستطيل الأخضر، مع التركيز على الجوانب الدفاعية جيدا وتجنب أي هفوات او ثغرات داخل منطقة الجزاء قد تسفر عن هدف للمنافس يصعب علينا الأمور .

    منتخب الفراعنة هو أعرق فرق القارة وأكثر المنتخبات تتويجًا بلقب البطولة ؛ فهو يتميز بروحه القتالية والوطنية ؛ ويمتلك فن السيطرة على مجريات المباراة والقدرة على إنهاء المباراة لصالحه ؛؛ فهو يحتاج فقط إلى التركيز في أعلى مستوياته خلال مواجهة أسود الأطلسي ، مع ضرورة التسلح بدوافع الفوز والإبتعاد عن أي روح إنهزامية ؛ واللعب من أجل مصر والملايين الذين ينتظرون الفرحة .

    نرصد توقعات الجماهير من أبناء الجالية المصرية في صلالة بسلطنة عمان..

    قال " بدر الرياني" مدرب كرة قدم .. من وجهة نظري المباراة ستكون صعبة للغاية للفريقين ويصعب التوقع بنتيجة ؛ لكن اتكنى أن يلعب منتخب مصر بأعصاب هادئة ودون توتر او خوف ؛  وضرورة استغلال الفرص التهديفية  لانها مع المغرب ستكون قليلة ولن تتكرر  وصعب تعويضها ؛؛ واتمنى ان يكون مستوي المباراة يليق بتاريخ ونجوم الفريقين وان تكون مباراة ممتعة وبكل تأكيد تمنياتي بالفوز  لمنتخبنا الوطني

    وأضاف " السيد الشافعي " مدرب كرة قدم .. بالنسبة لمباراة غدا إن شاء الله بين منتخب مصر ومنتخب المغرب الشقيق ستكون بمثابة نهائي مبكر بين أفضل منتخبات في أفريقيا ؛ فكلاهما يعرف بعضهم بعضا جيدا ؛؛ فالمباراة ستكون لصالح النفس الطويل واللياقة العالية ؛ وكذالك تأمين الدفاع مع استغلال الهجمات المرتدة ؛ مع وجود الخبرة التي سيكون لها دور كبير في الفوز ؛ والمنتخب الذي يحافظ على غلق المساحات والضغط ع الخصم والاستحواذ وفرض أسلوب لعبه سيمتلك زمام المباراة ؛ وأتوقع لمباراة غدا إن شاء الله  تعادل المباراة ثم تفوز مصر بضربات الجزاء كما حدث في مباراة كوت ديفوار .

    وتوقع " محمد يونس إمام " معلم مصري بصلالة .. فوز منتخب مصر 1/2 بعد مباراة قوية وأداء يليق بتاريخ المنتخبين

    وأضاف " سامر سعيد مبارك " مصري مقيم بصلالة  ومن كبار مشجعي منتخبنا الوطني ..  اتوقع فوز منتخبنا الوطني بنتيجة 1/2 إن شاء الله وتأهل مصر للدور قبل النهائي .

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: قلوب المصريين متعلقة بلقاء الأحد وتنتظر فرحة الفوز .."الزمان المصرى"ت رصد توقعات أبناء الجالية المصرية في صلالة لنتيجة المباراة . Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top