• اخر الاخبار

    الجمعة، 9 أكتوبر 2020

    زيارة نائب السفير الإندونيسي بالقاهرة لمعهد الدراسات الأفرو آسيوية العليا بجامعة قناة السويس لاستكمال أوراق تسجيله لدرجة الدكتوراه في المعهد خلال العام الجامعي ٢٠٢٠ / ٢٠٢١ .



    كتبت/ د.أحلام الحسن

    صرح  العميد أ.د.حسن يوسف عميد معهد الدراسات الأفرو آسيوية العليا بجامعة قناة السويس بالإسماعيلية
    عن زيارة السيد / محمد آجي سوريا نائب السفير الإندونيسي بالقاهرة لمعهد الدراسات الأفرو آسيوية العليا بجامعة قناة السويس لاستكمال أوراق تسجيله لدرجة الدكتوراه في المعهد خلال العام الجامعي ٢٠٢٠ / ٢٠٢١ . كما قام يرافقه أ.د. بامبانج سوريادي المستشار التربوي والثقافي في سفارة جمهورية إندونيسيا بالقاهرة ، والمستشار التجاري بالسفارة وعدد من المساعدين والملحقين بتفقد المبني والالتقاء بالسادة الوكلاء و أعضاء هيئة التدريس كما التقي الوفد الآندونيسي ب د. جوتينغ تينغ المدير الصيني لمعهد كونفشيوس لتقديم التهنئة لسيادتها لحصولها علي شهادة الدكتوراه في الأدب العربي .

    ولقد اقترح سعادة نائب السفير الأندونيسي بأن تنطلق من المعهد حملة دولية لعمل " رابطة إندونيسيا " من الحاصلين علي الدرجات العلمية من الجامعات المصرية خاصة جامعة قناة السويس يكون مقرها المعهد لدعمه بعدد من الباحثين في كافة التخصصات ، وعمل انتشار للمعهد في أغلب جامعات إندونيسيا والجدير بالذكر أن المعهد يقدم العديد من التخصصات المتنوعة والحديثة التي يحتاجها الدارسون في دراساتهم العليا ويُعد معهد الأفروآسيوي للدراسات العليا منصةً من إحدى المنصات المهمة والمتعددة بجامعة قناة السويس والتي احتوت على الكثير من الكليات والمعاهد والتي تجعل منها مدينةً جامعية من كبرى المدن الجامعية في الوطن العربي.

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: زيارة نائب السفير الإندونيسي بالقاهرة لمعهد الدراسات الأفرو آسيوية العليا بجامعة قناة السويس لاستكمال أوراق تسجيله لدرجة الدكتوراه في المعهد خلال العام الجامعي ٢٠٢٠ / ٢٠٢١ . Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top