• اخر الاخبار

    الأربعاء، 3 أكتوبر 2018

    محافظا دمياط والقاهرة يفتتحان معرض "صنع فى دمياط" بأرض المعارض بمدينة نصر



    متابعة / إبراهيم البشبيشي.
    افتتحت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط يرافقها اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة والأستاذة نيفين جامع رئيس جهاز تنمية المشروعات المعرض الأول لهذا العام للأثاث "صنع في دمياط" المقام بأرض المعارض بمدينة نصر على مساحة 6 آلاف متر شاملة الدورين الأول والثانى، بمشاركة 42 عارض من محافظة دمياط و يستمر حتى يوم الثانى عشر من أكتوبر الجاري.


    وصرحت محافظ دمياط أن هذا المعرض يأتى ضمن سلسلة المعارض التى تمت إقامتها وفقا للبروتوكول المبرم مع جهاز تنمية المشروعات مشيرة إلى أنه سيتم اقامة ثلاث معارض أخرى خلال هذا العام فى الفترة من 10/14 الى 10/23 و فى الفترة من 10/25 الى 11/3 وأخيرا الفترة الرابعة من 12/26 إلى 2019/1/4.

    وذكرت الدكتورة منال عوض فى تصريحاتها التى أدلت بها خلال الافتتاح أن معرض " صنع فى دمياط" يأتى ضمن خطة المحافظة وجميع أجهزة الدولة المعنية للنهوض بصناعة الأثاث بالمحافظة من خلال إبراز دور صغار الصناع و الترويج لمنتجاتهم وفتح آفاق إستثمارية جديدة خارج المحافظة وكذلك إكساب هؤلاء الصناع خبرة المشاركة بالمعارض مما ينعش حركة التجارة بقطاع الأثاث معلنة أنه ولأول مرة يأتى المعرض بمشاركة عارضين من صناع الألبان والحلويات من أبناء المحافظة لإتاحة الفرصة لهؤلاء الصناع للترويج لمنتجاتهم والتى تشتهر بها دمياط أصل الصناعة.

    وتوجهت المحافظ بخالص الشكر والتقدير للسيدة نيفين جامع على دعمها المستمر لمثل هذه المعارض و إتاحة الكثير من الفرص لصغار الصناع و على ترحيبها أيضا بدخول قطاعى صناعة الألبان والحلويات بالمعرض.

    فيما أشاد اللواء عبد العال بجودة المنتجات من الأثاث الدمياطى الشهير معربا عن إعجابه الشديد بفكرة المعرض والتى تحقق المردود والعائد الإقتصادي المرجو لصغار الصناع.

    هذا.. وقد أبدت الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات عن سعادتها بافتتاح هذا المعرض باعتباره أحد أهم الأساليب للترويج لهذا القطاع الصناعى المهم والذى يخدم كلا من صغار الصناع بدمياط وأهالى محافظة القاهرة لاتاحة هذه المعروضات بأسعار مخفضة.

    جاء الإفتتاح بحضور المهندس محمود محرز نائب رئيس الجهاز التنفيذي لتنمية المشروعات و وائل العاصى مدير مكتب الجهاز بدمياط.

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: محافظا دمياط والقاهرة يفتتحان معرض "صنع فى دمياط" بأرض المعارض بمدينة نصر Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top