• اخر الاخبار

    الاثنين، 22 أكتوبر 2018

    ويتوالى مسلسل قتل الأطفال :مقتل طفل خنقا بمصنع طوب في الغربية




    متابعات : حسين الحانوتى
    كشف رجال المباحث الجنائية بالغربية، امس، غموض واقعة العثور على جثة طفل عمره 10 سنوات مقتول خنقا داخل مصنع طوب مهجور بقرية كفر سنباط بدائرة مركز زفتى، وتبين من التحريات الأمنية أن وراء ارتكاب الواقعة عامل بسبب مروره بضائقة مالية دفعته لخطف الطفل للتفاوض مع أهله وذويه وطلب فديه مقابل إطلاق سراحه.
    وتلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطارًا من
    مأمور مركز زفتى يفيد بورود بلاغ من المدعو "أحمد السعيد السعدني" صاحب مصنع طوب طفلي، ومقيم بقرية كفر سنباط بدائرة مركز زفتى يفيد اختفاء نجله "براء"، 10 سنوات، في ظروف غامضة، وتغيبه عن المنزل أثناء خروجه لقضاء حوائج العائلة.

    أوصى مدير الأمن بتشكيل فريق بحث جنائي قاده اللواء السعيد شكري مدير المباحث الجنائية، والعميد إيهاب عطية رئيس مباحث المديرية لكشف غموض الواقعة، والتأكد من وجود شبهة جنائية في اختفاء الطفل من عدمه.
    وأفادت مصادر أمنية، أن شهود عيان من أهالي قرية كفر سنباط عثروا على جثة الطفل الضحية مكتوم أنفاسه داخل مصنع للطوب مهجور وسط الزراعات، عقب فشل المفاوضات على قيمة الفدية المالية بين أهلية الطفل والجناة الهاربين.
    وتكثف قوات الشرطة بفرع البحث الجنائي بزفتى والسنطة تحت قيادة المقدم أحمد مصلح رئيس فرع البحث الجنائي، والرائد محمود العرنوسي رئيس مباحث مركز زفتى وقوات من الشرطة السرية والنظامية لضبط مرتكب حادث قتل الطفل.
    وكشفت التحريات الأمنية أن وراء ارتكاب واقعة خطف الطفل وقتله خنقا المدعو "رضا. ع. ع. ع"، عامل ومقيم بمنزل شقيق والد الطفل، ونظرا لمروره بضائقة مالية حاول الاقتراض من والد الطفل إلا أنه رفض فخطط لخطف الطفل مقابل إرجاعه نظير فدية مالية.
    وبتقنين الإجراءات نجح فريق البحث بضبط المتهم وبمناقشته اعترف بخطف الطفل وقتله خنقا بكتم أنفاسه وإلقاءه داخل مدخنة إحدى المصانع المهجورة بالقرية وأرشد عن مكان الجثة.
    وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق مع المتهم والتي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات وصرحت بدفن جثة الطفل الضحية.
    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: ويتوالى مسلسل قتل الأطفال :مقتل طفل خنقا بمصنع طوب في الغربية Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top