• اخر الاخبار

    الخميس، 23 نوفمبر 2023

    خاطرة / صديقي من المهمشين..بقلم القاص الكبير : محمد علي ابراهيم الجبير

     


    صديقي ----- لم يفارقني ؛

    نلتقي على مدار الشهر؛

    دائماً يشكو لي بأنه من المهمشين ولم يحصل على أي منصب؛

    تغيرت الأمورسراعاً بقدرة قادر ؛

    وقفز الى أعلى المراتب ؛

    وأصبح من اصحاب القرار؛؛

    ولدي تخرج ولم يحصل على عمل ؛ ولازال..

    تذكرت صديقي، كنت أعتقد أن الامر سهل؛بمجرد أن أعلم صديقي أنني بحاجة الى تعين ولدي سيتم تعينه فوراً؛؛

    - الو..

    - اهلا ومرحباً

    - كيف الحال؟

    - أنت تعرف المشاغل كثيرة والمسؤوليات اكثر؛ تفضل؛

    - أنا لم أطلب منك أي شيء في السابق ،

    - تفضل.

    - ولدي بحاجة للتعين؛

    - أعتذر منك كثيراً لعدم وجود تعينات؛؛

    - ابن أخيك تم تعينه، وأقارب زوجتك تم تعينه ، وفلان، وفلان،  كلهم تم تعينهم عن طريقك ؛وتقول لي لايوجد تعينات ؛؛

    - لا، لا، لا تصدق؛؛؛

    - وداعاً ياصديقي، سوف أنتظراليوم الذي تقول فيه:أنا من المهمشين ؛                

                               

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: خاطرة / صديقي من المهمشين..بقلم القاص الكبير : محمد علي ابراهيم الجبير Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top