• اخر الاخبار

    الجمعة، 3 نوفمبر 2023

    أحزان للبيع.. حافظ الشاعر يكتب عن:مدينة الصلاة لها رب يحميها..!!

     

     


    على مدار أسبوعين كاملين نتابع ما يحدث فى مدينة الصلاة "فلسطين"الحبيبة..وخاصة لأهالينا فى غزة المثابرة؛من عدوان صهيونى فاجر ومساندة قذرة لهم من روم العصر الحديث الإمبرياليين ومن يعاونهم من مدعى الحرية والثقافة .

    ما يحدث فى غزة من قتل النسل.. أطفال فى رحم أمهاتهم وآخرون رضع وثالث لم يبلغ الحلم بعد ورابع فتا يافعا نافعا لأمته وخامسا فى ريعان شبابه وسادسا على اعتاب الشيب؛ناهيك عن الشيوخ والنساء الثكلى .

    لم يكتف بنى صهيون بذلك بل ابادوا الحرث

    أيضا فلا دار ولا دوار ولا دردار.يريدون تهجيرهم إلى سيناء الحبيبة ؛يريدون لهم الشتات.

    ولكن أبناء غزة العزة يواجهون بصدورهم آلاتهم الحديثة وعنصريتهم الشنيعة وكرههم للعرب .

    يقفون فى خندق المثابرين دفاعا عن أرضهم..يستحضرون ما فعله سدنا النبى عندما طرده أبناء جلدته من وطنه ومسقط رأسه..ولاقى كل صنوف العذاب ..حتى القدر كان واقفا له بالمرصاد ؛فمات من يساندونه زوجته وعمه وكان عاما حزينا عليه وعلى الدعوة الإسلامية..وشعر به رب العالمين وأرسل إليه سيدنا جبريل بأن لو أراد أن يطبق الأخشبين عليهم لفعل لنصرته..ولكن الرسول رفض واستمر واستبشر خيرا وعاد إليها منتصرا فاتحا .

    فإثبتوا يا أهل مدينة الصلاة ويا أهل غزة ..فالنصر قريب حتما..وستنكشف الغمة عما قريب..وتتساقط أوراق التوت لتعرى أبناء جلدتنا.

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: أحزان للبيع.. حافظ الشاعر يكتب عن:مدينة الصلاة لها رب يحميها..!! Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top