• اخر الاخبار

    الأربعاء، 2 يونيو 2021

    الأب المعتوه يكبل طفله بالجنزير ويدهن جسده بالعسل ويتركه فوق سطح المنزل للحشرات تنهش فيه

     


    كتبت : نهله البلتاجى

    أب تجرد من كل مشاعر الإبوة ؛فلا دين ولا ضمير لديه؛هذا الأب المعتوه لابد من محاسبته حسابا عسيرا ؛فكيف لأب يقوم بتكبيل فلذة كبده بهذا المنظر كما هو في الصورة ويدهن جسده بالعسل ليتجمع حوله الحشرات الزاحفة والطائرة ويتركه فوق سطح المنزل..ما هذا الكٌفر..؟! وحتى إن كان معتوها أو مجنونا او مبرشما لا يلجأ إلى مثل هذا الفعل الشنيع.

    وتعود وقائع الحكاية بشبين القناطر ؛حيث تلقت نيابة شبين القناطر بلاغا من نجدة الطفل مفادها قيام أب بتكبيل طفله بالحبال على سطح المنزل وتعذيبه ودهان كل جسده بالعسل ؛مما أدى إلى تجمع جيوش من الحشرات على جسده تنهش فيه .

    ولم تجد أمه سوى التسلل خيفة بعدما التقطت لإبنها صورة وهو مكبل وذهبت بها إلى أقرب سيبر ليتم نشرها على مواقع التواصل الإجتماعى وعمل بلاغ لنجدة الطفل لإنقاذ طفلها من زوجها الذى دأب على التعدى عليها واطفالها وتعذيبهم

    وعلى الفور قامت نجدة الطفل بإرسال بلاغ للنيابة العامة واخطرت الشرطة التى ألقت القبض على الأب وانقاذ طفله.فيما عرفت القضية اعلاميا بإسم طفل العسل.

    المصدر: وسائل التواصل الإجتماعى

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الأب المعتوه يكبل طفله بالجنزير ويدهن جسده بالعسل ويتركه فوق سطح المنزل للحشرات تنهش فيه Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top