• اخر الاخبار

    الأربعاء، 16 يونيو 2021

    رسالة خاصة ..بقلم :صالح علي الجبري


     

      إلى نفسي التي كانت تمر بوضعها العادي

    و تستلهم حروف العطف من مخزونها الناري

    و تجري ثم تستوقف فنون جمالها الهادئ

    تبدل وضعها حينا و أحياناً تراودني ،

    أنا يا نفس لا أقوى على تدمير بنياني

    و أحسب أنني ابرئ بنفسي نحو سلطاني

    تقول بملء فكيها تثور على دمي الجاري

    تعدل من حروف الهمس إلى مخلوق شيطاني

    تهش ذباب غايتها تقول لـ فاغر فاه

    صباح الخير و الشر أنا أمارة بالسوء

     و أنت تسير قدامي

    أما تدرين يا نفسي بأن الله يرعاني

    أعوذ من شرور النفس من نفسي و شيطاني

    و تضحك مرة أخرى و

    تستدعي لـ شهواتي

    بريئ منك يا نفسي

    إذ الشيطان اغواني

     

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: رسالة خاصة ..بقلم :صالح علي الجبري Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top