• اخر الاخبار

    الاثنين، 24 أغسطس 2020

    الداخلية تتوصل لأسماء المتهمين بالتعدى على فتاة في فندق الفيرمونت و منعهم من السفر


    الداخلية تتوصل  لأسماء المتهمين بالتعدى على فتاة في فندق الفيرمونت و منعهم من السفر
    كتب : محمود أيمن
    أصدر المستشار حمادة الصاوي ، النائب العام بضبط و إحضار المتهمين بالتعدى على فتاة في فندق الفيرمونت ، وإدراج أسمائهم على قوائم ترقب الوصول والمنع من السفر ، و قامت وزارة الداخلية بنشر أسماء المتهمين ، في جميع المطارات والمواني .
    بداية القضية كانت بتلقي النيابة العامة بتاريخ الثلاثاء الموافق الرابع من شهر أغسطس عام 2020 م كتابًا من "المجلس القومي للمرأة" مرفقًا به شكوى قدمتها إحدى الفتيات إلى المجلس من تعدي بعض الأشخاص عليها جنسيًّا خلال عام 2014 داخل "فندق فيرمونت نايل سيتي" بالقاهرة، ومرفق بشكواها شهادات مقدمة من البعض حول معلوماتهم عن الواقعة.
    القضية هي جريمة اغتصاب جماعي لفتاة داخل فندق "فيرمونت نايل سيتي" بالقاهرة عام 2014، وتشير معظم الشهادات إلى إقدام 8 شباب على اغتصاب فتاة بعد تخديرها، مع توقيع كل منهم باسمه على جسدها، وتصويرها "فيديو" لابتزازها.
    وأضاف الفندق في بيان نشره عبر حسابه على "تويتر"، أنه "تم التواصل على الفور بين فريق عمل الفندق بالمجموعات المسؤولة عن تلك الأخبار لتقديم المساعدة والدعم، حيث إن من أهم أولوياتنا المحافظة على سلامة أمن ضيوفنا وزملائنا".
    المصدر: وسائل اعلام مصرية
    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الداخلية تتوصل لأسماء المتهمين بالتعدى على فتاة في فندق الفيرمونت و منعهم من السفر Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top