• اخر الاخبار

    الاثنين، 1 أكتوبر 2018

    محافظ الشرقيه يشارك اهالي انقلاب الجرار الزراعي العزاء



    كتب : حسين الحانوتى

    الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية وبرفقته الأستاذ حامد هبيله السكرتير العام المساعد توجهوا لاداء واجب العزاء لأسر ضحايا حادث إنقلاب الجرار الزراعي بترعة تل القاضي بمركز ديرب نجم والذي أسفر عن وفاة 5 سيدات وإصابة 7 آخرين ، داعياً المولى عز وجل أن يتغمدهم برحمته ويدخلهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان .

    واستمع المحافظ لمطالب أسر الضحايا والمصابين وقام على الفور بالإتصال تليفونياً بالجهات المعنية لتلبيتها فوراً وصرح بان المحافظة ستبذل الجهد في مساعدة أسر الضحايا لتخفيف معاناتهم .


    وتوجه المحافظ للاطمئنان على الحالة الصحية للمصابين وأوصى بضرورة تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية لهم مشدداً على عدم مغادرتهم المستشفى إلا بعد تماثلهم للشفاء

    وقدم الأهالي الشكر لمحافظ الشرقية على لمسته الإنسانية وتواجده بينهم اليوم بقرية تل القاضي للمشاركه في تقديم واجب العزاء لأسر الضحايا وكذلك للإطمئنان على المصابين والإستماع لمطالبهم موجهاً الجهات المعنية بتلبية مطالب أسر الضحايا والمصابين من أهالي القرية .

    وكلف المحافظ رئيس مركز ومدينة ديرب نجم بالإستماع لمطالب أهالي القرية والعمل على حلها فوراً وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية بالمحافظه

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: محافظ الشرقيه يشارك اهالي انقلاب الجرار الزراعي العزاء Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top