• اخر الاخبار

    الخميس، 3 يونيو 2021

    مجلس الوزراء يوافق على التصالح في مخالفات البناء بالأرياف وما تبقى من قيمة المخالفة سعر المتر 50 جنيها ومن حقه البناء

     


    كتب : حافظ الشاعر

     

    أصدر السيد رئس الوزراء اليوم قراراً هاماً فيما يتعلق بأمر التصالح في مخالفات البناء بالأرياف،وقرر الدكتور مصطفى مدبولي قبول جميع المخالفات التي تقدم بها المواطنون للتصالح والإعتداد بما ذكره المواطن وفق ما تقدم به.

    كما سيقوم المواطن بدفع ما تبقى من قيمة المخالفة، وهي 50 جنيه للمتر كسعر موحد في جميع القرى، ومن ثَم يحصل على نموذج 10 بإتمام عملية التصالح ومن حقه ااستكمال جميع المرافق.

     

    كما أشار رئيس الوزراء  فيما يتعلق بـ التصالح في مخالفات البناء على أن المواطن من حقه أن يسدد فور أو بالتقسيط على ثلاث سنوات، وخلال هذه الفترة سوف تنزل لجان عشوائية على أرض الواقع للتأكد من صحة البيانات التي قدمها المواطن، وفي حال وجود أي مخالفات على أرض الواقع، فإنه يحق للحكومة في هذه الحالة اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة.

     

    ويأتي هذا القرار في ضوء مبادرة حياه كريمة وحل مشكلة أكثر من مليون ونصف أسرة مصرية وهم المتقدمين للتصالح في مخالفات البناء،كما لا تسري هذه الموافقة على من قام بالبناء على أراضي أملاك الدولة، وأشار مدبولي إلى أنه لا تهاون مع المخالفات على أملاك الدولة.

    المصدر: الصفحة الرسمية لمجلس الوزراء المصرى

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: مجلس الوزراء يوافق على التصالح في مخالفات البناء بالأرياف وما تبقى من قيمة المخالفة سعر المتر 50 جنيها ومن حقه البناء Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top