• اخر الاخبار

    الاثنين، 8 مارس 2021

    بالصور..جامعة غاجه مادا بجمهورية إندونيسيا تحتفل بمرور 75 عامًا على إنشائها وتكرّم جامعة قناة السويس ورموزها



    كتبت :أ.د. أحلام الحسن " - رئيس القسم الثقافي
     احتفلت جامعة غاجه مادا بجمهورية إندونيسيا بمرور 75 عامًا على إنشائها وكرمت جامعة قناة السويس ورموزها لحصول الأخيرة على المركز الأول في تفعيل العلاقات الأكاديمية بينهما 
    مثّل العميد أ.د. حسن يوسف عميد معهد الدراسات العليا الأفرو آسيوية بجامعة قناة السويس جامعته من خلال المشاركة في احتفالية جامعة غاجه مادا بجيوجاكرتا في جمهورية إندونيسيا بمناسبة مرور 75 عاما علي إنشائها .
    وتسلم دعوةً خاصةً لحضور الاحتفالية وذلك من أجل تكريم جامعة قناة السويس وبالتحديد جهود أ.د. حسن يوسف الفياضة التي قام بها في إنشاء معهد الدراسات العليا الأفرو آسيوية والتي تمثل فيه إندونيسيا أكبر الجهات الأكاديمية المتفاعلة مع المعهد .
    وحرص أ.د. سعيد الصفا المستشار التربوي والتعليمي السابق في سفارة جمهورية إندونيسيا بالقاهرة ، منسق العلاقات المصرية الإندونيسية على تكريم جامعة قناة السويس ورموزها الأجلاء.
    واحتلت جامعة قناة السويس المكانة الأولي في العلاقات المتميزة بين الجانبين ، وكان لها فضل السبق منذ سنوات في إنشاء مركز البحوث والدراسات الإندونيسية بجامعة قناة السويس ، وتقديم عددٍ كبيرٍ من المنح لطلابها من المصريين ،فضًلا عن الطلبة الإندونيسيين، والقيام بعملية ترتيب الزيارات العلمية المشتركة بين جامعة قناة السويس وبين العديد من جامعات إندونيسيا ، كما كان لها الدور الفعّال في تسجيل عدد كبير من الباحثين الإندونيسيين في جامعة قناة السويس.
    علمًا بأنّ جامعة " غاجه مادا " تحتل رقم 54 علي مستوي جامعات دول العالم .
    وقدّم أ.د. حسن يوسف ممثل جامعة قناة السويس خالص التهاني لجامعة غاجه مادا على مرور 75 عامًا على إنشائها وعلى افتتاح المبنى الجديد لمركز " ثقافة الشرق الأوسط للدراسات العليا بكلية العلوم الثقافية في جامعة غاجه مادا .
     
     
    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: بالصور..جامعة غاجه مادا بجمهورية إندونيسيا تحتفل بمرور 75 عامًا على إنشائها وتكرّم جامعة قناة السويس ورموزها Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top