• اخر الاخبار

    الخميس، 2 أغسطس 2018

    هندسة كهرباء الزرقا تتضامن مع اهالي منطقه ارض التقسيم و ترسل خطابا لمجلس مدينة الزرقا .



    كتب: إبراهيم البشبيشي.
    بعد ان تعددت الشكاوي و تعالت اصوات استغاثات اهالي منطقة ارض التقسيم بالزرقا من انخفاض جهد الكهرباء بالمنطقة والذي تسبب في احتراق العديد من الاجهزة الكهربائية و عدم القدره علي تشغيل اجهزة اخري ولا حتي مروجه صغيرة في هذا الجو شديد الحراره ، قامت هندسة كهرباء الزرقا بالاستجابه السريعه و الرد علي الاهالي ووضحوا كل ما قاموا به من خطوات وان لا دخل لهم في عدم وضع المحول المطلوب حتي وقتنا هذا رغم تفاقم مشكلتهم .
    ولكي يثبت المسؤولين بهندسة كهرباء الزرقا ذلك و تضامنا منهم مع الاهالي في مشكلتهم القائمة حيث قامت هندسة كهرباء الزرقا بمخاطبه رئيس مجلس مدينة الزرقا الاستاذ محمود بريك و شرحت له كل ما تم بخصوص تركيب المحول الجديد وانهم قاموا بعمل دراسة فنية بمكان المحول الجديد والذي تم اختيار و تحديدة من قبل الادارة الهندسية بالمجلس و كذلك تم تحديد المهام ولكنهم ينتظرون الموافقه علي المكان الذي تم تحديدة طبقا للأصول الفنية ، و كان الخطاب المرسل من هندسة كهرباء الزرقا مرفق به الرسم الكروكي الخاص بموقع المحول الجديد بتلك المنطقه و الكائن بشارع العشرين .
    و قد استلمت الاستاذه غاده حمدي عطية المسؤوله بمجلس المدينة هذا الخطاب لعرضه علي رئيس مجلس مدينة الزرقا و ننتظر و نترقب ما سوف يتم اصداره بخصوص هذا الموضوع .
    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: هندسة كهرباء الزرقا تتضامن مع اهالي منطقه ارض التقسيم و ترسل خطابا لمجلس مدينة الزرقا . Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top